مصر: الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي
الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي

مصر: الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر يقوم حاليًا العديد من المواطنين الراغبين في اقتناء وحدات سكنية بتشغيل محرك البحث العالمي “جوجل” للعثور على رابط الاستعلام، عقب تصريحات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى البدء في التعامل مع ملفات المتقدمين.

قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتوفير موقع إلكتروني يتيح للمتقدمين الحصول على شقق كاملة التسهيلات، والتي تم طرحها لمحدودي ومتوسطي الدخل ضمن الإعلان العاشر في مدينتي السادات والعاشر من رمضان.

 والذي يتراوح حجمه من 75 إلى 90 مترًا، كما خصص أرقامًا ساخنة للاستفسارات طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت عبر الرسائل النصية من الأرقام 5999 أو 5777 أو 1188 من أي هاتف نقال أو من خلال الخط الأرضي على 0900711117 عن طريق إدخال جميع البيانات المطلوبة للشخص الراغب في الاستفسار.

الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي يتم تنفيذه في مدينتي السادات والعاشر من رمضان بإجمالي 170 ألف شقة سكنية كاملة التسهيلات سيتم تسليمها خلال 36 شهرًا من التخصيص، حيث يتم تمويلها من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي والرهن العقاري الدعم وفق خطة الحكومة لتوفير شقق سكنية للراغبين في ذلك وفق وحدة “مبادرة المليون” التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب والتي تتراوح مساحتها بين 75 و 90 متراً.

قبل معرفة رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي في الإعلان العاشر، يجب على جميع المشتركين معرفة طرق الاستفسار التي تحددها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وهي: –

قم بتسجيل الدخول إلى رابط صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل السكني من خلال هذا الرابط (من هنا)

إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول بالرقم القومي للشخص الذي يريد الحصول على شقة سكنية على الأرقام 5999 أو 5777 أو 1188، أو اتصل برقم الهاتف الأرضي عبر الخط الساخن 0900711117 وأدخل جميع المعلومات المطلوبة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */