شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 38 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 38 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 38 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

مسلسل ساحرتي الحلقة 38 مدبلجة كاملة لودي نت حيث تبدأ الحلقة مع عليا في المكتبة وتفكر في طريقة لتجعل روشني تري ألبوم صورها مع أمان، روشني تأتي فتمثل عليا أنها تبحث عن قصة لتحكيها للطفل وروشني تبحث معها، وعليا تظل تقرب لها الألبوم حتى تصل له روشني، وتأتي لتفتحه لكن يرن هاتفها، فتذهب روشني وترى من يتصل فتجد تابيزي وتخرج روشني لتراها ولا ترى الألبوم فتعصب عليا.

روشني تذهب لتابيزي، وتابيزي تعطيها ترياق لها ولأمان وتطلب منها أن تشرب منه القليل هي وأمان بعد منتصف الليل لبضعة أيام، وسيزول تأثير السم وتخبر روشني أنه عندهم يتناولون الترياق سينامون نوم عميق، فتفرح روشني وتذهب وتبحث عن أمان وتجد الساعة العاشرة مساءً، وتذهب للعائلة وتسألهم أين أمان؟ فتقول لها سارة أنه أتى، وتنظر روشني وتجده قادم هو وعليا من الخارج ومعهم الطفل.

وتسأله روشني، أين كنتم فيقول لها أمان، إن الطفل لا يريد أن ينام، ولهذا أخذوه للخارج وعليا تقول لأمان إن الطفل يشبه، وتذكر أمان بماضيهم فتتضايق روشني، أمان يراها وهي متضايقة، تخبر أمان إنها هي وروشني كانوا يبحثون عن قصص ليحكوها له، ولكن لم يجدوا فيقول أمان لعليا إنه يعرف ماذا سيحكي له، فتضايق روشني وتخبر أمان إنها أيضًا تعرف قصة وستحكيها للطفل.

مسلسل ساحرتي الحلقة 38 مدبلجة كاملة لودي نت

وتذهب روشني للمكتبة، وتجلب كتاب إيانا، وتقول إن الطفل سيستمتع كثيرًا بقصتها، ولكن يخرج الثعبان من شعر عليا ويذهب للمكتبة ويوقع لروشني ألبوم الصور، فتنتبه له روشني وتفتحه وتنصدم برؤية صور أمان مع عليا بنفس الأماكن التي أخبرها أمان أنه ذهب لهذه الأماكن بمفرده، وتعصب روشني كثيرًا وتذهب لأمان وترمي له الألبوم، فيفتحه وينصدم ويقول ما هذا.

وتقول له قصتك الخيالية التي كنت ستحكيها للطفل، وتبكي وتذهب وأمان يذهب وراءها، فتقول له روشني إنها أخبرته بأنها ليست لديها مشكلة مع ماضيه، ولكنها مستاءة كثيراً لأنه كذب عليها، وتتهم أمان أنه كذب عليها، أمان يقسم لـ روشني أنه لم يأخذ عليا لهذه الأماكن ولا يعلم من أين أتت هذه الصور، وروشني تتذكر أن عليا كانت معها بالمكتبة وتشك بأنها من فعلت ذلك.

عليا مع طفلها وتخبره أن الناس الطيبون أغبياء جدًا، وتقول أن أمان صدق أن لديه طفل، وتخبر الطفل الصغير أنه ليس ابن أمان ولكن ابن أخيه التوأم كابير، وهي كانت تستغل كابير لكي تصل إلى أمان، وتقول عليا أن الآن عليها أن تجعل أمان يعتقد أن هذا طفله، أمان يقول لروشني أنه لا يكذب ويطلب منها أن تثق به، ثم تذهب روشني وتجلب الترياق وتعطيه لأمان.

وتخبره أن تابيزي أخبرتها أن يأخذوا منه القليل بعد منتصف الليل لبضعة أيام لكي يزول إثر السم، فيأخذ أمان منها الترياق، ويقول إنه بمجرد أن ينتهي إثر السم سيكون كل شيء طبيعي بينهم، روشني تخبر أمان انها رأت عليا في المكتبة، وتخبر أمان أنها تثق به، وإذا لم يكن ذهب لهذا المكان مع عليا، بالتأكيد هي من فعلت هذا حتى أرى الصور وأتضايق لأن عليا تريد أن تبعدنا عن بعض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */