شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 36 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 36 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 36 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 36 مدبلجة كاملة لودي نت مع تابيزي تجد شيء على الأرض يتوهج ويصدر ضوءً، وتأتي تابيزي لتذهب له، لكن الجدة تأتي وتأخذها لكي تجعل بارفين ترتاح، تابيزي تذهب معها، الجدة وأمان يسألون تابيزي كيف سيوقفون كابير؟ ويخبروها أنه من الممكن أن يأخذ وجه أي شخص، فتقول تابيزي إنها ستبحث عن طريقة لتراقب بها كابير.

من ناحية أخرى، بارفين تذهب لتأخذ الخاتم لكن شوتو يسألها لماذا لم تنام؟ فتتلبك بارفين وتقول له إنها كانت ذاهبة لتتناول الماء، فيقول لها شوتو إن الماء هناك، ويأخذها لتنام وترتاح، ويحكي لها قصة، بارفين متضايقة كثيرًا، وروشني وأمان يتحدثان معًا ويمزحان سويًا، أمان يخبر روشني كيف أنه كان خائف عليها ويخبر روشني أنه إن  حدث لها شيء فهو سيفقد حياته.

أمان يمسك يد روشني فيتكهرب والاثنان يتأذيان، أمان يسأل روشني إذا كانت بخير فتقول نعم، ويأتي أمان ليمسك بيدها مرة أخرى، فيتكهربوا مجددًا، ثم يذهبون لتابيزي ليعرفوا ما الذي يحدث، فتقول لهم تابيزي إن أثر السم مازال له تأثير، وتخبرهم أن هذا السم قد صنع لتفريقهم عن بعض، روشني حزينة وتسأل تابيزي ماذا تفعل فتطلب منها تابيزي ألا تقلق وهي ستجد حلًا في أسرع وقت.

وفي الطريق، أمان وروشني يتحدثان، روشني حزينة لما حدث، وفي منتصف الطريق روشني ترى طفلًا صغيرًا فتطلب من أمان أن يوقف السيارة، ويوقفاها وينزلان منها ويذهبون لمساعدة الطفل، روشني تحمل الطفل وتقول ربما أحد تركه ورحل، فيرى أمان أن جميع الأشياء ملقاة على الأرض، فيقول لا لم يتركه أحد ويرحل ثم يبدأ بالبحث في هذا المكان.

مسلسل ساحرتي الحلقة 36 مدبلجة كاملة لودي نت

تابيزي تفكر في الضوء التي رأته وتقول ما هذا الشيء، وتقول ربما هذا الشيء سيكون طريقة للوصول إلى كابير، ثم تستخدم تابيزي قواها وتفتح الكتاب وتخرج الخاتم من غرفة بارفين وتمسكه بيدها، روشني تخبر أمان أن عليه ابلاغ الشرطة فيرفض أمان وينادي ع بازيجار وينظر أمان ويجد شخصًا فاقد الوعي، فيذهب أمان لها وينصدم برؤيتها ويقول عليا! وينظر لروشني وهو مصدوم.

بارفين مع العمة ثم تتركها وتذهب وتمثل أنها تشعر بالنعاس وعندما تذهب فوبي تقول بارفين عليها أن تأخذ الخاتم سريعًا لأن بدونه لا يكون لديها أي قوة، وتذهب بارفين وتبحث عن الخاتم ولا تجده، بارفين تخاف وتقول أن أي أحد يستطيع الوصول إليها من هذا الخاتم، تابيزي تمسك الخاتم وتقول بالتأكيد هذا الخاتم لكابير والآن هي ستصل له من خلال هذا الخاتم.

روشني وأمان يأخذان عليا إلى المنزل ويسألوها ما الذي حدث لها؟ فتقول لهم إنها منذ ولادة ابنها وهناك أشخاص يتبعونها وحاولت الهرب منهم إلى لندن ولكنهم ذهبوا ورائها أيضًا، ولم تكن تعرف ما هو السبب ولكن اليوم علمت، فيسألوها ما هو السبب؟ فتقول لهم لأنهم يريدون أخذ مال من أمان فينصدم الجميع، أمان يسألها لماذا يريدون أخذ المال مني فتقول لهم عليا لأن هذا الطفل هو ابن أمان وروشني والجميع ينصدم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */