شاهد: دايلر و شوق محمد يشعلان انستقرام
دايلر و شوق محمد يشعلان انستقرام

شاهد: دايلر و شوق محمد يشعلان انستقرام

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

أشعل دايلر و شوق محمد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي في الساعات الماضية بخبر حبس مغني الراب الخليجي الشهير ديلر.

وأصدرت محكمة الجنايات الإماراتية بإمارة دبي، قرارًا بحبس مغني الراب دايلر 6 أشهر بتهمة زراعة نبات القنب الذي يستخرج منه مخدر الحشيش.

وكانت السلطات الإماراتية قد عثرت في وقت سابق على ثلاث نباتات خضراء وجهاز يستخدم في الزراعة وكمية من الحشيش بحوزته.

اتهمت المحكمة ديلر بتسهيل تعاطي المخدرات لمراهق ، وأحيل المراهق إلى محكمة الأحداث لاستكمال القضية.

تم القبض على ديلر برفقة شاب آخر وفتاتين، وعثر على لفافة من الورق تحتوي على تبغ ممزوج بالحشيش ، وعلبة بلاستيكية بها كيس يحتوي على كمية أخرى، وحقيبة ثالثة في الثلاجة في شقته عند التفتيش.

في شقة ديلر، وجد أيضًا جهازًا كهروضوئيًا يستخدم في زراعة نبات القنب الهندي الذي يُستخرج منه القنب قبل صنعه.

اعترف ديلر خلال استجوابه أنه زود فتاة مراهقة دون الثامنة عشرة من العمر بالقنب مجانًا، ونفى ملكية الشتلات المخدرة التي وجدها داخل شقته.

ونفى المتهم الثاني في القضية ما اعترف به ديلر، وقال إن العقار الذي تم العثور عليه داخل شقته مملوك له، وتقاسم المتهمان السعر، دون ذكر معلومات عن بائع المخدرات.

دايلر و شوق محمد

شوق محمد عارضة أزياء سعودية درست في المرحلة الثانوية بالمملكة، ودخلت مجال عروض الأزياء منذ 2016، وأكدت في أكثر من لقاء أنها تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية.

أصبحت شوق محمد مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من 2 مليون متابع على Instagram.

أما ديلر فهو شاب سعودي اسمه الحقيقي عبد العزيز ربيع بن الدليجان، ولد عام 2001، بدأ مشواره في سن الثامنة، وكان أول انطلاقة له عبر قناة أجنبية تسمى dyler TV، والتي اكتسبت شهرة كبيرة بعد طرحه لأغنية الصامولي التي صارت تريند في السعودية لفترة طويلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */