شاهد: فضيحة دايلر وشوق محمد تثير جدلا على سناب وانستقرام
فضيحة دايلر وشوق محمد

شاهد: فضيحة دايلر وشوق محمد تثير جدلا على سناب وانستقرام

nour ahmed
2020-04-11T16:19:30+03:00
بانوراما
nour ahmed11 أبريل 2020

شهدت الساعات الماضية العديد من العمليات البحثية حول فيديو فضيحة دايلر وشوق محمد على سناب وانستقرام حيث أصبح حديث منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، لمعرفة تفاصيل اعتقال نجم التواصل الاجتماعي في السعودية.

من جهته، نشر الإعلامي أبو طلال الحمراني تفاصيل القبض على دايلر نجم السوشيال برفقة ابن خالته وصديقتهم، حيث أكد أن صديقتهم سورية الجنسية وكان تدعي عليه دائمًا أنها سعودية، وتم القبض عليهما لحيازتهما وتعاطي المخدرات في شقة شهيرة وسط مدينة دبي في الداون تاون.

ديلر هو أحد النجوم المشهورين ويتابعه العديد من السعوديين في اليوتيوب، والانستغرام، والسناب شات، ومعظم المجموعة التي تتابع كل أعماله هي فئة المراهقين، حيث صاحب ابن خالته مع نجمة الانستغرام السورية لشقته في دبي بقصد تعاطي المخدرات، في حين تمت مداهمة الشقة وإلقاء القبض عليهم متلبسين بالتهمة.

425924551184935 1 - غزة تايم

وأكد الصحفي المعروف أبو طلال الحمران أن السلطات الإماراتية تحقق معه حالياً ومن يرافقه أثناء عملية التعاطي، وأكدوا أنهم في حالة سكر شديد، في إشارة إلى أن الفتاة السورية الفاشينيستا شوق محمد لم تبلغ السن القانوني، ووالدتها عراقية الجنسية، كما أنها ظهرت قبل سنوات في فيديو تقبل فتاة.

وفي وقت سابق، ذكرت النجمة المعروفة، شوق محمد (دنيا) المقيمة في الإمارات، أنها في علاقة عاطفية مع المطرب الشهير ديلر وكانت تشعر بالغيرة منه، حيث أصبح فيديو فضيحة دايلر وشوق حديث وسائل الإعلام الاجتماعية خلال الساعات الماضية بعد اعتقالهما، كما أعلنت العديد من السلطات، ويتم التعرف على المزيد من الأخبار فيما يتعلق بقضية المخدرات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.