نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين مع الإعلامي زيد
نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين مع الإعلامي زيد

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين مع الإعلامي زيد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali18 يناير 2021

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين 18 يناير 2021 عبر قناة Lbc الفضائية مع الإعلامي زيد حيث ينتظر الآلاف من المشاركين في جميع أنحاء لبنان لحظة الإعلان عن أصحاب البطاقات الفائزة في اليانصيب الوطني اللبناني.

وتم الإعلان عن البطاقات الفائزة في السحب السابق، ليبدأ المشاركون في التحضير للسحب الجديد في جو مليء بالحماس والشغف، لذلك يأمل المتسابقون في الانضمام إليهم الحظ ويحصلون على جوائز نقدية متنوعة يقدمها اللبناني. اليانصيب.

تشهد مسابقة اللوتو اللبناني زيادة في الإقبال على المنافسة التي تعد الأكبر والأكثر شهرة في لبنا، بعد أن تسلم عشرات المتسابقين جوائز نقدية في بداية العام الجديد، يعتمد العديد من المتسابقين على مسابقة اليانصيب الوطني اللبناني التي ستساعدهم على تحقيق أحلامهم ودعمهم مادياً. تبقى الظروف التي تمر بها البلاد.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين اضغط هنا

تعتبر مسابقة اللوتو اللبناني من أهم وأشهر المسابقات في لبنان ، والسبب في ذلك أنها قدمت ملايين الجوائز النقدية على مدى السنوات الماضية، وبعد تقديم الجوائز للمتسابقين وإجراء السحب المباشر للجمهور، ازدادت شهرة المسابقة بشكل ملحوظ.

يتم الكشف عن نتائج سحب اللوتو اللبناني مرتين خلال الأسبوع، وحددت الجهات المسؤولة عن المسابقة يومي الاثنين والخميس موعدًا رسميًا للإعلان عن حاملي البطاقات الفائزة في مسابقة اليانصيب الوطني اللبناني.

وتنشر نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين 18 كانون الثاني 2021 على الهواء مباشرة مع الصحفي زيد على قناة Lbc اللبنانية، هناك أعداد كبيرة من المواطنين داخل لبنان ينتظرون معرفة من هم أصحاب البطاقات الفائزة، والتي سيبدأ الإعلامي الكبير زيد في إعلان أسمائهم في سحب عشوائي يتم تنظيمه لهذا الغرض.

وذلك بشرط أن تكون أعداد كبيرة ممن هم على استعداد لتحقيق أحلامهم يتوقون للفوز بقيمة جائزة المنافسة الكبرى التي يعلن عنها من خلال إجراء سحب خاص أسبوعيًا بحضور أعداد كبيرة من المواطنين من خلال شراء بطاقات الاشتراك في البرنامج المتداولة في الأسواق اللبنانية.

 تمكنت لجنة إدارة مسابقة اللوتو من منح عدد كبير من الجوائز المالية لآلاف المواطنين الذين حالفهم الحظ بتتويجهم بجوائز تصل إلى ملايين الليرات، بحيث يكون اليوم الرابع عشر من يناير في موعد مع منظمة جديدة لـ كشف الإعلامي زيد عن الفائزين في اللوتو أمام أعين الجميع وعلى موقع اللوتو اللبناني.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */