شاهد: فيديو فضيحة نرمين صفر يتصدر منصات التواصل في تونس
فيديو فضيحة نرمين صفر يتصدر منصات التواصل في تونس

شاهد: فيديو فضيحة نرمين صفر يتصدر منصات التواصل في تونس

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali16 يناير 2021

تصدر فيديو فضيحة نرمين صفر عارية حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث حققت الفنانة التونسية، نرمين صفر، مساء الخميس، في اليوم الأول من الحجر الصحي الشامل الذي قررته الحكومة التونسية، عددًا قياسيًا من المشاهدات، خلال بثها المباشر عبر فيسبوك.

وقدمت الفنانة عرضاً راقصاً من منزلها مباشرة، وبلغ عدد متابعيها 140 ألفاً في نفس الوقت، وبلغ العدد الإجمالي للمشاهدة مليون مشاهدة، وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل في تونس، بحسب مختصين.

وقدمت نرمين صفر، بالإضافة إلى اللوحات الراقصة، جوائز للمسابقات التي قدمت فيها ، بعد أن تبنتها شركة خاصة قدمت جوائز مالية بسيطة قدرها 50 دينارًا تونسيًا (حوالي 18 دولارًا أمريكيًا) لكل فائز.

وتفوقت نرمين صفر، مساء الخميس 14 يناير 2021، على جميع القنوات التليفزيونية التونسية التي أعدت برامج خاصة بمناسبة الحجر الصحي الكلي، حيث كان من المتوقع أن تزداد نسبة مشاهدة هذه القنوات.

قدمت بعض القنوات حوارات سياسية فريدة، وتنوعات فنية، لكن النجاح الأكبر في متابعتها كان نرمين صفر، التي تعتبر الآن ظاهرة في تونس.

يشار إلى أن نرمين تشارك في بعض البرامج التلفزيونية، وكانت في السابق أول تونسية تبادر بفكرة تقديم عروض حية بالرقص لمتابعيها على صفحتها على فيسبوك أثناء الحجر الصحي الشامل الذي عرفته تونس في مارس وأبريل 2020، سيتبعه العديد من الفنانين الذين يقدمون عروضًا على صفحاتهم، لكنهم لم يحققوا نفس النجاح مثل صفر.

فيديو فضيحة نرمين صفر

في مارس الماضي، أعلنت نرمين أنها ستؤدي “رقصة الكورونا” اليومية وبثها على صفحتها على فيسبوك وإنستغرام لتشجيع الناس على البقاء في المنزل.

وتشتهر بمواقفها المثيرة للجدل، وكانت قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو على الإنترنت ترقص فيه بملابس السباحة وهي تحمل العلم التونسي، كما أعربت عن رغبتها في الترشح للانتخابات الرئاسية في بلادها عام 2019.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */