شاهد: الراقصة نرمين صفر تقرر محاربة كورونا عبر انستقرام

nour ahmed19 مارس 2020

الراقصة نرمين صفر تقرر محاربة كورونا عبر انستقرام حيث تعدت شهرتها حدود تونس بإطلاق مبادرة الرقص المنزلي للترفيه عن أولئك الذين في منازلهم في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا، الذي يظهر في بلدها.

نشرت نرمين أول فيديو لها على حسابها على انستقرام  يوم الأحد 15 مارس، حيث ظهرت أثناء اتخاذ إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا، مرتدية قفازات وكمامات واقية، قالت خلاله “توحشتكم برشا.. اتلموا اتلموا باش أعملكم رقصة الكورونا تو”.

وتناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وعدًا قدمته الراقصة لنفسها، قائلة: “شدوا دياركم تو نشطحلكم كل ليلة”، مما يعني أنهم يلتزمون بالبقاء في منازلهم للرقص من أجلكم كل ليلة.

وعادت نرمين لنشر فيديوهاتها الراقصة كل ليلة عبر حسابها على الفيسبوك، حيث ظهرت صفر في مقطع فيديو آخر ردت فيه على منتقدي مبادرتها، واصفة إياهم بأنهم لا يحبون الحياة، وأنهم “ضد المرأة، وحرية المرأة، وحرية التعبير، وضد الفن”.

وأضافت اليوم “أنا خائفة وقلقة وأدعو ربي وأدعو الله أن يمنعنا من هذا الوباء”، كما تم تفاعل مع مقاطع الفيديو الراقصة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان الراقصة نرمين صفر تقرر محاربة كورونا عبر انستقرام.

أعلنت وزارة الصحة التونسية، مساء الأربعاء، عن وفاة امرأة مسنة في سن 72 بعد خضوعها للحجر الذاتي بعد الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق الأربعاء أن حصيلة الوفيات من الفيروس ارتفعت إلى 29، من بينهم 13 شخصا قدموا من خارج البلاد، في حين أعلنت زيادة عدد الأشخاص الخاضعين للحجر الصحي إلى 7 آلاف شخص.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.