هل ستعود ذاكرة روشني؟ مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 26 مدبلج كاملة – ملخص حلقة الأحد
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 26 مدبلج كاملة

هل ستعود ذاكرة روشني؟ مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 26 مدبلج كاملة – ملخص حلقة الأحد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali16 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 26 مدبلج كاملة ملخص حلقة الأحد مع أمان يتحدث مع سلمى في الهاتف، ويسألها هل روشني تذكرته أم لا فتقول له لا، وتخبر أمان أن هذه المرة الرابعة منذ الصباح يسألها نفس السؤال، ثم يطلب منها أن تذكر روشني به لكن لا تضغط عليها، ويتحدثان قليلًا ثم يغلقان المكالمة، وروشني تصنع الفطائر وتتحدث مع والدتها عن ما حدث.

وتوضح روشني كيف أنها هاجمت أمان بدبابيس شعرها، ثم تسأل والدتها هل هي ساحرة أيضا؟ وتضيف أنها تشعر وكأنها تنسي شيء لكن لا تتذكر ما هو، وفي وقت لاحق، أمان يذهب إلى تابيزي ويعطيها المرآة السحرية ويتحدثان معًا، وتابيزي تخبره أن المرآة لغز أيضًا وهم لا يعرفوا قواعدها، وكابير يأتي وينظر لهم وتابيزي تطلب من أمان أن يعتني بنفسه ثم يذهب أمان.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 26 مدبلج كاملة اضغط هنا

كابير يخاف من أن تعرف تابيزي من هو، ويقول يجب أن أوقف اللعبة الآن، ثم يقوم بالسحر ويهاجم تابيزي من الخلف، وتابيزي تفقد الوعي، ثم يذهب كابير ويرى الكتاب، ويجد صورته بداخله فيقطع الورقة التي عليها صورته، لكن الورق يطير ويتحول للون الأحمر فينصدم كابير، روبينا على وشك أن تفيق لكن كابير يأخذ المرآة السحرية ويحبس روبينا بداخلها.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 26

يعود كابير للمنزل وينظر للمرآة، وأمان يأتي له فينصدم كابير ويخبئها بين الكتب في الرفوف، وأمان يخبر كابير أنه يفكر بإعادة روشني إلى المنزل حتى تعود لها ذاكرتها، وكابير يقول له نعم ثم أمان يأخذه معه ويذهبوا وينظر كبير للمرآة ويذهب، أمان يتحدث مع سلمى في الهاتف ويخبرها أنه سيعيد روشني للمنزل، فتقول له كيف وروشني لا تتذكره، فيقول لها أمان عليك الموافقة وسأفعل خطة وتعرفي بكل شيء فتوافق سلمى.

يذهب أمان وكابير إلى منزل روشني وأمان يقول له تتذكر ما عليك فعله، أليس كذلك؟ فيقول كابير نعم، أمان يقوم بالسحر على منزل روشني والمنزل يتحطم، روشني وسلمى بداخل المنزل يصرخون ويحاولون الهرب، أمان ينتظرهم ليخرجوا لكن لا يخرجون، كابير يقول لأمان أنه سيدخل وسيجلبهم وكابير يدخل وينقذهم، سلمى ترى أمان وتقول له هذه كانت خطتك؟ فينصدم أمان وسلمى تبكي لأن بيتها أصبح خرابًا.

روشني تفكر أنه حدث زلزال بالمدينة بأكملها، لكن ترى أن منزلهم فقط هو من تحطم، روشني تشكر كابير لأنه ينقذها دائمًا، يشعر أمان بالغيرة وبعد محاولات يقنعون روشني أن تأتي للعيش بالمنزل الخارجي لديهم، وسيدفعون الإيجار، أمان يأخذهم ويذهبوا وكابير يضحك يقول لنفسه أنه يحدث مثلما خطط وأمان سيكون مشغول بحبه، وهو سيصبح ملك الجن في ليلة مطر النجوم.

هل ستعود ذاكرة روشني وتتذكر أمان أم لا؟

وعندما يعودون للمنزل، كابير يذهب ليأخذ المرآة فيأتي أمان له وهو متضايق ويخبره أن يريد التحدث معه بشيء هام، فيخاف كابير أن يكون أمان علم بشيء وأمان يأخذ كابير للعائلة، العائلة تقول لكبير إننا نعرف كل شيء فيخاف كبير ويسألهم ما الذي تعرفوه، فيقولون له أن الحياة كانت قاسية علية كثيرًا وطفولته كانت غير مكتملة بدون أخ وبدون عائلة ويوعدون كابير بأنهم سيعطونه الكثير من الحب.

ساميرا تقول لكابير أنهم لا يعرفونه جيدًا، ولهذا سيقيمون حفلة لتتعرف عليه أكثر وأيضًا ليرحبوا بفرح ابنة جنيد، وسيحتفلون للحصول على اب وأخ جديد، فيقول أمان وحصلنا على روشني أيضًا، والجميع سعداء ويعانقان بعض، أمان يرى كابير يقف بعيدًا فيذهب له ويعانقه، ثم يأتي الجميع ويعانقوهم وهم سعداء، وكابير ينظر ويجد بازيجار يحدق به فيقول في نفسه، لماذا ينظر لي هكذا ويتساءل اذا كان يعلم ما فعله.

وفي وقت آخر، أمان مع الجميع ويسألهم هل يتذكر كل شخص ما سيقوله عندما تأتي روشني، فيقول الجميع نعم، أمان ينادي على بازيجار ويفعل السحر، ويجهز مائدة طعام بها العديد من المأكولات من أجل روشني، فيستغرب الجميع وأخته تقول له أن روشني فقط هي من ستأكل وليست المدينة بأكملها، فيضحك أمان، ثم الجدة تذهب لتنادي على روشني.

أحداث مسلسل ساحرتي الهندي مكتوبة

تأتي الجدة وتخبرهم ان روشني آتية، فيختبئ الجميع والجدة تخبر روشني أن المنزل الخارجي ليس به مطبخ، ولهذا أمان أعد لها الطعام وأمان يخبر روشني بأنواع الطعام الموجود ويكون نفس الطعام التي تحبه روشني، فتتساءل روشني كيف علم أمان كل هذا عنها، ثم تجلس روشني لتتناول الطعام وأمان فرح كثيرًا ويظل ينظر لها ثم يتركها والجدة لكي تتناول الطعام.

أفراد العائلة يتحدثون معًا ويسألون أمان، لماذا جهز كل هذا الطعام فيقول لهم انظروا وسترون، وينصدم الجميع عندما تأكل روشني كل الطعام ولا تترك شيء، فتقول فوبي كيف هذه الفتاة النحيفة تأكل كل هذا، أمان يذهب إلى روشني ويسألها هل تريد المزيد من الطعام فتقول روشني لا، وتخبره أن الطعام كان قليل إلى حد ما تتبع نظام غذائي، ولا تستطيع أكل الكثير والجميع مصدوم.

روشني تقول لأمان إنك شاب غريب لكنك تطبخ جيدًا وتخبره أنها أحببت طعامه، فيفرح أمان، ثم روشني تعتذر من أمان لأنه لم يتبقى له طعام ليتناوله، فيقول أمان لا مشكلة، ثم يجد بعض المعكرونة على شعرها ويطلب منها أن تزيلها فتقول له روشني من قال أنه لم يتبقى طعام ثم تعطيه المعكرونة التي بشعرها ليتناولها، أمان يأخذها والجميع يقول له لا، لكن أمان يأكل المعكرونة وينظر لروشني ويبتسم، والجميع يتقزز.

روشني تجد والدتها فتعتذر لها، لأنها لم تترك لها بعض الطعام، وتخبرها أن الطعام كان قليل، فتقول لها والدتها أنها تناولت الطعام، والجميع يمثل أمام روشني ليجعلوا روشني تظل معهم بالمنزل وتساعد الجدة، وبالفعل روشني توافق على مساعدة الجدة للتجهز للحفلة، والجدة تفرح وتعانق روشني وأمان ينظر لها وهو مبتسم، الجميع يجهز للحفل وأمان يظل ينظر لروشني ويتبعها بكل مكان تذهب له.

متى سيعرف الجميع حقيقة كابير؟

العائلة لا تعطي أمان فرصة ليساعد روشني وهم من يفعلوا لها كل شيء، أمان يتضايق منهم، روشني توقع الهدايا على الأرض، والجميع يأتي ليساعدها لكن أمان يوقفهم، ويذهب هو، ويساعد روشني ويمسك يدها ويخبرها أنه يعلم أنها تحب العصافير والسحاب، وهو يستطيع أن يجلبهم لها فتستهزئ روشني بكلامه، ثم توبخ أمان لأنه يمسك يدها، كابير يذهب ليجلب المرآة، لكن لا يجد رفوف الكتب، ويبحث في المنزل حتى يجدها ويأخذ المرآة،

تأتي فرح إلى المنزل والجميع يفرح برؤيتها ويعانقوها، أمان يتحدث معها، وروشني تنظر لهم من بعيد وتقول على الرغم من أن هذا الشاب غريب، لكنه يبدو لطيفًا عندما يكون مع عائلته، روشني تحمل الهدايا وتمر بجانب أمان وأمان ينظر لها، ثم يذهب فتنادي روشني عليه فيفرح أمان كثيرًا، ثم تقول له أنك أخبرتني أنك ستريني طيورًا وسحبًا، وتفكر أنه كان يمزح معها.

 أمان ينادي على بازيجار، ويفعل السحر ويجلب طيورًا وسحابًا لروشني، فتتعجب روشني وتقول كيف يحدث هذا، وتفرح كثير بالطيور وتظل تلعب معهم، وروشني تسأل أمان من أين تعلمت كل ذلك، فيقول لها منكِ ويغازل روشني لكنها لا تنتبه له لأنها مشغولة بالعصافير، ثم تسقط روشني في المسبح وأمان يبحث عنها ويجدها في المسبح، ويبتسم، وكابير يأتي وهو يحمل المرآة وينظر لروشني وهو مصدوم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */