هل تموت روشني؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 23 مدبلج كاملة – ملخص الثلاثاء
مسلسل ساحرتي الحلقة 23 مدبلج كاملة - ملخص الثلاثاء

هل تموت روشني؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 23 مدبلج كاملة – ملخص الثلاثاء

Ahmed Ali
2021-01-12T20:21:14+03:00
دوريات
Ahmed Ali12 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 23 مدبلج كاملة ملخص الثلاثاء مع روشني تطلب المساعدة من بازيجار وتظل تنادي عليه،  يستيقظ بازيجار ويطير لها، وأمان يذهب إلى الغابة ويذهب له الجن الصفري (الجن التي كان محبوس في المصباح واسمة كابير) ثم ينظر كابير إلى القمر الأحمر، ويقول إن أمان تأخر والقمر كان في انتظاره مذ فترة طويلة، ثم يخبر أمان أن يذهب نحو القمر لتحترق روشني.

تجلس روشني على بازيجار ويطير بها ويأخذها إلى أمان، وأمان يمشي باتجاه القمر الأحمر، وبازيجار يوصل روشني إلى أمان قبل وصوله إلى القمر الأحمر، فتقفز روشني من على بازيجار وتقف أمام أمان، والجن الصفري ينصدم، وروشني تنظر إلى أمان وهي حزينة وتحاول منعه أن يذهب إلى القمر الأحمر، وأمان يطلب من روشني أن تبتعد عنه، فتقول له روشني إنه سيحترق اذا وصل لهذا القمر الأحمر.

مسلسل ساحرتي الحلقة 23 مدبلج كاملة اضغط هنا

يقول أمان دعيني أحترق حيث لا يمكنني ايذاء عائلتي أكثر، فتقول له وماذا سيحدث لعائلتك اذا حدث لك شيء؟ وماذا عني؟ وتضيف أنها وعدت نفسها بإنقاذ حياته، ثم تدفع أمان بعيدًا فيعصب أمان وينظر لها ثم يكسر السلاسل المقيد بها، ويحاول تقيد روشني بالسلاسل، لكن روشني تقفز ولا يستطيع تقيدها بالسلاسل، فتتذكر روشني أنها حتى تنقذ أمان عليها مهاجمته.

ثم تخرج السيف من على ظهرها وتركض نحو أمان وتهاجمه وعلى وشك أن تدخل السيف في عينه، لكن أمان يمسك السيف ويده تنزف، ورشني تبكي ثم أمان يدفعها بعيدًا فتقع على الأرض وتتألم، وتقوم مجددًا وتهاجم أمان بالسيف في وجهه، وأمان ينزف من وجهه والجن متضايق ويقول إن روشني لن تدع أمان يذهب للقمر الأحمر وعليه فعل شيء، ويجعل أمان يصل قبل شروق الشمس قبل أن يذوب القمر.

مسلسل ساحرتي مدبلج

ثم يغلق الجن الصفري عينه ويردد شيئًا ويذوب القمر الأحمر، فيفتح الجن عينه ويرى القمر الأحمر يذوب، فيذهب إليه، ويأخذ نيران القمر الأحمر ويضعها في السهم وينظر لأمان ليطلق علية السهم ويحدد الهدف، وأمان تُشفى جروحه ثم ينظر إلى روشني بغضب، والجن يطلق السهم على أمان، وروشني ترى السهم وتنصدم، وتقف هي مكان أمان وتبعده، وتأخذ هي السهم في ظهرها ثم يتحول أمان إلى طبيعته.

روشني أصيبت بالسهم، وكبير يطلق ثلاثة أسهم وجميعهم يدخلوا في ظهر روشني وتخرج الدماء، ثم يفتح الجن عينه وينصدم عندما يجد روشني هي من أصيبت بالأسهم وليس أمان، وروشني تبكي وتقع على أمان ثم أمان يزيل الأسهم من ظهر روشني، وأمان يقول لها إنه لن يحدث لها شيء وينادي على بازيجار، ولكن بازيجار ملقي في مكان ما، وأمان يخبر روشني أنه سيأخذها إلى المشفى فتقول له روشني لقد فات الأوان.

تنظر روشني إلى أمان وهي تبكي، وتقول له إن هذا كلة خطأ قلبها الذي ربطها به، فيقول أمان لها لم يكن عليكِ فعل ذلك، فتقول روشني لأمان إنها فتاة أنانية وأنها فعلت كل هذا من أجل نفسها لأنها إن كان حدث له شيء فهي كانت ستموت، ثم تقول لأمان إنها لديها سر ولم تخبره به، وتقول لأمان إنها كانت تحبه كثيرًا، ولكن حبها كان من طرف واحد وتقول لأمان أعلم أنك لا تحبني.

أمان ينظر لها ويبكي ثم تقول روشني، أنه كان يجب عليها ألا تحبه لأنها تؤمن بالمنطق لكن قلبها يؤمن بالسحر ووقع في حبه، وأمان يطلب منها أن تكون هادئة فتقول له روشني أنها تتحدث دائماً وتصمتني، وتقول له أريد أن أتحدث اليوم، وتقول له أنه كان يعاملها بشكل سيء على الرغم من حبها له، إلا أنها قررت ألا تعود له وتقول له أن الحب بمكان ولكن احترام الذات بمكانة خاصة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */