خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لعام 2021
خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لعام 2021

خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لعام 2021

Ahmed Ali
2021-01-05T23:50:32+03:00
دوريات
Ahmed Ali5 يناير 2021

كشفت المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا عن خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لعام 2021 وطريقة فحص أرقام البطاقات الرابحة في اليانصيب السوري.

أكدت المؤسسة العامة لليانصيب والأسواق الدولية في سوريا أن جميع المشاركين في سحب معرض دمشق الدولي يمكنهم الاستفسار مباشرة عن نتائج سحب قرعة معرض دمشق للعام الجديد 2021 مباشرة مع رقم البطاقة مباشرة من الموقع الرسمي لـ اليانصيب السوري عبر الإنترنت من خلال (الرابط التالي).

50803911733 34aabd4aa6 h - غزة تايم - Gaza Time

حيث يمكن للمشاركين في سحب يانصيب رأس السنة الجديدة الضغط على الرابط، وإدخال رقم السحب ورقم البطاقة ، والاطلاع مباشرة على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، إلكترونيًا فور إعلان المؤسسة عنها مساء الثلاثاء من كل اسبوع.

خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لعام 2021

كما أوضحت المؤسسة أن كل الراغبين في الاطلاع على أرقام البطاقات الرابحة ومعرفة نتيجة بطاقتهم يمكن أن يتم من خلال الهواتف المحمولة من خلال خدمة الرسائل القصيرة “SMS” بإرسال رسالة على الرقم التالي: 1713، عن طريق كتابة: “بطاقة اليانصيب + مساحة فارغة + الرقم التسلسلي للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة: 5 ليرات سورية.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ستعلن مساء اليوم الثلاثاء عن نتائج يانصيب معرض دمشق الفائز بالجائزة الكبرى البالغة 250 مليون ليرة سورية، حيث وبلغت إجمالي قيمة الجوائز 923 مليون ليرة سورية وعدد جوائز الإصدار 189 ألف جائزة.

يشار إلى أن سحب اليانصيب في معرض دمشق الدولي، هو أقدم معرض في سوريا، ويتوافد عليه أسبوعياً، وبدأت فكرة معرض دمشق الدولي عام 1954، وتشارك فيه عشرات الدول من مختلف الجهات، كما أقيم المعرض الأول في دمشق في أيلول 1954 واستمر لفترة شهر كامل على مساحة 250 ألف متر مربع، وشهد أكثر من مليون زائر من جميع الدول.

سيتم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 5 كانون الثاني مساء اليوم الثلاثاء لجميع المشتركين في تذاكر يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا، والذين تمكنوا من شراء تذاكر يانصيب لدخول السحب والفوز بالجائزة الكبرى أو الجوائز الأخرى.

الهيئة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا هي الراعي الأكبر ليانصيب معرض دمشق الدولي، من خلال بثها الأسبوعي لآلاف الليرات السورية للأرقام الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، حيث تبث المؤسسة بالتعاون مع سوريا دراما إجراءات السحب في بث مباشر حصري، وتعلن نتائج السحوبات والأرقام الفائزة حصرياً لجميع المشاركين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */