نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة

Ahmed Ali
2021-01-12T17:20:22+03:00
دوريات
Ahmed Ali5 يناير 2021

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة وأرقام البطاقات الرابحة في إصدار السنة الجديدة الأولى رقم 1، حيث سيقام حفل يانصيب رأس السنة الميلادية السنوي على الجائزة الكبرى مساء اليوم الثلاثاء 12 كانون الثاني 2021 وقيمتها 250 مليون ليرة سورية، وهو الاحتفال السنوي المرتقب بأكبر جائزة يانصيب سورية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة اضغط هنا

ومن المنتظر إقامة احتفال مميز على الهواء مباشرة على قناة التليفزيون السوري، يذاع على الهواء مباشرة، الساعة الثامنة مساءً، حيث يجري السحب أمام الساحة السورية دون حضور علني، تماشياً مع الإجراءات الحكومية لمنع تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في البث المباشر ويفوز شخص واحد بالجائزة الكبرى لليانصيب السوري والتي تبلغ قيمتها 250 مليون ليرة سورية ، ويحرص الكثير من السوريين داخل وخارج سوريا شراء تذاكر اليانصيب للمنافسة في سحب رأس السنة الميلادية حيث تبلغ قيمة البطاقة 2500 ليرة سورية.

ودعا المعرض مختلف وسائل الإعلام السورية إلى متابعة الحدث المهم في سوريا، وهو الإعلان عن سحب الجائزة الكبرى في معرض دمشق الدولي، حيث سيتم تقديم الجائزة الكبرى البالغة 250 مليون ليرة في سحب رأس السنة الميلادية، وسيتم نشر نتيجة واسم الفائز بالجائزة الكبرى وجوائز الترضية على موقع اليانصيب معرض دمشق الدولي على الإنترنت.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة

ينتظر العديد من المشاركين في معرض دمشق الدولي الإعلان عن سحب الجائزة الكبرى للعام الجديد 2021، والتي من المقرر أن تقام على الهواء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت السوري، العاشرة بالتوقيت المحلي السعودي، حيث تصل قيمة الجائزة إلى 250 مليون ليرة سورية لإصدار قرعة رأس السنة الجديدة الأولى لعام 2021.

قيمة المبالغ المالية ليناصيب معرض دمشق الدولي

ومن أهم المسابقات التي تقام على أرض معرض دمشق الدولي كل أسبوع، حيث يشارك العديد من المواطنين السوريين في هذه المسابقة للفوز بالجوائز المالية التي تقدمها إدارة اليانصيب السورية، حيث تتراوح الجوائز المقدمة أسبوعياً بين جوائز رضا إلى جوائز أخرى بقيمة 500 ليرة سورية إلى 5000 ليرة سورية، حيث قد تصل قيمتها إلى أكثر من 80 مليون ليرة سورية في أكبر سحب يقام بشكل دوري كل سنة ميلادية.

سنزودكم، أعزائي المشاركين في قرعة معرض دمشق الدولي 2021، بأرقام الفائزين بسحب يانصيب رأس السنة الميلادية، بمجرد إعلان النتائج عبر الرابط المرفق أعلاه، والتي ستقام على أرض المعارض دون حضور المواطنون المشاركون، في إجراءات احترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */