موعد يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول رقم 1 لعام 2021
يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول رقم 1 لعام 2021

موعد يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول رقم 1 لعام 2021

Ahmed Ali
2021-01-04T20:33:45+03:00
دوريات
Ahmed Ali1 يناير 2021

كشفت مديرية يانصيب معرض دمشق الدولي عن موعد يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول رقم 1 لعام 2021 لافتة إلى أن النتيجة لن تعلن خلال اليوم الأول من السنة الميلادية الجديدة.

وأكدت الصفحة أن موعد إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إصدار رأس السنة الأول سيكون يوم الثلاثاء 5 كانون الثاني (يناير) أي حوالي أربعة أيام من الآن.

وقالت مصادر إعلامية سورية، ترقبوا السحوبات المقبلة لإصدار السنة الجديدة الأولى رقم 2 يوم الثلاثاء 5/1/2021 بجائزتها الكبرى البالغة 250 مليون ليرة سورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اضغط هنا

وتوجهت شريحة من المواطنين المقيمين في سوريا وخارجها لشراء تذكرة اليانصيب لدخول سحب السنة الجديدة في معرض دمشق الدولي، حيث بلغت قيمة البطاقة الواحدة 2500 ليرة سورية.

وأضافت: مائتان وخمسون مليون ليرة سورية هي جائزة نسخة العام الجديد الأولى من اليانصيب في معرض دمشق. إذا فزت وكان هذا نصيبك حقًا ، فما هو مشروعك التالي الذي تنوي تنفيذه؟

وكانت صفحة اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي قد أعلنت عدم صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل، حول ارتفاع سعر البطاقة الخاصة بحسب النسخة الأولى، داعية إلى تحري الدقة.

وذكرت الصفحة أن سعر تذكرة اليانصيب للعدد الأول من معرض دمشق الدولي 2500 ليرة فقط، مؤكدة أن ما يشاع في هذا الشأن أو تغيير الموعد لا أساس له من الصحة.

تردد قناة تلفزيون سوريا العارضة لنتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

تردد قناة سوريا الجديدة على نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد “قناة Syria TV HD” هي قناة تلفزيونية عربية حديثة انطلقت من تركيا في اسطنبول وهي قناة تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، تُصنف قناة Syria TV على أنها قناة متنوعة تعرض مواضيع وبرامج مختلفة وتستهدف خدمة إعلامية مختلفة.

تبث قناة Syria TV على قمرتي نايل سات وأوروبا هوت بيرد بتقنية حديثة HD، وتعمل القناة بدون تشفير على مدار اليوم، وتعتبر قناة Syria TV من أحدث القنوات التي انطلقت من سوريا وتستخدم وسائل حديثة وقديمة من الاتصالات.

بثت قناة سوريا التلفزيونية في آذار 2018، القناة قدمت نفسها مرة أخرى كبديل للإعلام السوري الرسمي، مهتمة بإلقاء الضوء على قضايا السوريين في الداخل والخارج وشعب سوريا.

لا تقتصر قناة تلفزيون سوريا على الجانب السياسي فقط في تقديم برامجها، ولكن محتواها لا يخلو من برامج متنوعة عن الصحة والجمال والأفلام والبرامج الترفيهية، ولا تنسى الجانب الديني بتقديم برامج إسلامية دينية ورياضية. والبرامج الاجتماعية.

تردد قناة تلفزيون سوريا الحديث على قمر نايل سات وعرب سات المزود بتقنية HD الجديدة التي تقدم صورة واضحة وواضحة كما ذكرنا من قبل من خلال ترددها المجاني الذي سنعرضه لكم من خلال جدول الترددات التالي من خلال التردد الجديد لقناة سوريا الفضائية 2021 الذي نعرضه من خلال الجدول التالي:

تردد قناة تلفزيون سوريا 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10971 (H)27500 – 5/6SD
نايل سات11258 (H)27500 – 5/6HD
سهيل سات11310 (V)30000 – 2/3HD
هوت بيرد12520 (V)27500 – 5/6HD

قامت قناة تلفزيون سوريا بتزويد موقعها الرسمي بتقنية البث المباشر لتزويد جميع متابعي القناة بمتابعة البرامج عبر الإنترنت عبر الإنترنت ليتمكن جميع المشاهدين من متابعة برامج القناة من خلال البث المباشر، وتمكن قناة تلفزيون سوريا جميع متابعيها تعرف على جدول البرامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

ويعتبر معرض دمشق الدولي 2021 من أقدم وأعرق المعارض في سوريا، وهو مرجع تاريخي من حيث موقعه ومميزاته في هذه المنطقة التي تقع في وسط دمشق، حيث يمتد من جسر فيكتوريا والمتحف الوطني بدمشق إلى ساحة الأمويين، وتقام فعالياته في خيمة المعرض وسط دمشق، حيث تشارك أكبر الشركات السورية والشركات العربية والعالمية، وتقدم خدمات مالية جوائز بملايين الليرات السورية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.