بث مباشر: فعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020
بث مباشر: فعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

بث مباشر: فعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

2020-01-07T16:39:43+03:00
2020-03-03T12:35:29+03:00
بانوراما
nour ahmed7 يناير 2020

تشهد فعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 توافد الكثير من السوريين للفوز بملايين الليرات السورية بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة، للاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة اليوم الثلاثاء اضغط هنا

ويبحث الآلاف من المشاركين في يانصيب معرض دمشق 2020 عن النتائج بالاسم و رقم البطاقة لمعرفة البطاقات الفائزة في السحوبات التي يتم الإعلان عنها بشكل مستمر ودوري من خلال موقع اليانصيب على الإنترنت.

نتائج نشرة اليانصيب اليوم .. أرقام البطاقات الرابحة الإصدار الدوري الخامس رقم 7

وسيتم الإعلان عن البطاقات الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي الدوري الأول لعام 2020 اليوم الثلاثاء، حيث يبث بشكل مباشر عبر صفحة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 بالإضافة إلى التلفزيون السوري وقناة الدراما السورية على الهواء مباشرة.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 حسب رقم البطاقة

ويعتبر اليانصيب السوري الدولي للمعارض في دمشق من أقدم اليانصيب المعروفة في العالم العربي منذ الخمسينيات، وقد حاز على ثقة ملايين السوريين. يتم إعلان نتائج اليانصيب عن طريق الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة وقيمة الجائزة لكل بطاقة.

إذا كنت تريد معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق كل ما عليك فعله هو إدخال رابط معرض دمشق الدولي الذي تم تخصيصه للاستعلام عن النتائج، وستظهر النتيجة مباشرة.

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

وذلك من خلال الدخول إلى الموقع لإدخال رقم البطاقة ورقم الاصدار لمعرفة ما إذا كانت هي الفائزة أم لا، وستظهر النتيجة كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، وهو دوري ومستمر.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض السوري سيستمر في نشر الإصدارات دورية حتى نهاية عام 2020، نتيجة لنجاحه على مدار السنوات الماضية، ويتم تقدير هذه الجائزة على أساس رقم البطاقة الفائزة، والتي يقوم بها المسؤولون في عملية السحب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page