شاهد: سقوط محمد رمضان في دبي يتصدر مواقع التواصل
سقوط محمد رمضان في دبي يتصدر مواقع التواصل

شاهد: سقوط محمد رمضان في دبي يتصدر مواقع التواصل

diana101
2020-11-30T16:22:01+03:00
دوريات
diana10130 نوفمبر 2020

انتشر فيديو سقوط محمد رمضان في دبي عبر منصات التواصل الإجتماعي خاصة بعد أزمته الأخيرة وتقرير إيقافه عن العمل ومنع مسلسله الجديد “موسى” من العرض الذي كان من المقرر عرضه في رمضان لعام2021.

وذلك بسبب انتشار صوره مع فنانين إسرائيليين ما أدى إلى خفض شعبيته بين جمهوره وانقلاب الجماهير ضده، محمد رمضان يشارك في مهرجان ضيافة بالإمارات العربية المتحدة إلا أنه أثناء مشيه لاستلام جائزته سقط بطريقة مروعة مما أدى إلى جعله يتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

سقوط محمد رمضان في دبي يتصدر مواقع التواصل

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثناء صعود محمد رمضان على المسرح للتكريم، إلا أنه فور صعوده تعرض لموقف محرج وسقط أرضاً، وحاول تدارك الموقف بعد وقوفه مرة أخرى بالنظر إلى حذاءه ظناً منه أن هناك سبب معين أدى إلى سقوطه، كما تصدر محمد رمضان ترند موقع تويتر بعد سقطته، خاصة وأنه تفاخر بتكريمه في دبي ملمحا إلى أن التكريم يعوضه عن أزمته الأخيرة.

كما تعتبر نهاية عام 2020 أسوء ما مر به محمد رمضان بسبب الهجوم الذي لاقاه من جمهوره وذلك بعد نشر صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام ووجوده في حفلة خاصة بالإسرائيليين ما أدى إلى اتهامه بالخيانة والتطبيع وأدى إلى وقف أعماله من قِبل النقابة المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */