من هو منصور الرقيبة وما قصته على سناب شات ؟
من هو منصور الرقيبة وما قصته على سناب شات ؟

من هو منصور الرقيبة وما قصته على سناب شات ؟

diana101
2020-12-01T17:17:19+03:00
دوريات
diana10130 نوفمبر 2020
من هو منصور الرقيبة وما قصته على سناب شات ؟ حيث يراود الكثير من متابعي السوشيال ميديا معرفة أهم أخبار المشاهير ومعرفة تفاصيل حياتهم.
وقابلنا مؤخراً قصة أهم رجل أعمال في المملكة العربية السعودية وهو منصور الرقيبة، فما هي قصة حياته وكيف انتقل من موظف حكومي يعمل في ثلاجات الموتى إلى أهم رجال الأعمال في المملكة؟
من هو منصور الرقيبة وما قصته على سناب شات ؟
منصور علي الرقيبة ولد عام 1984 في مدينة الرياض ويحمل الجنسية السعودية يعتبر رجل أعمال ناجح وثري وحصل على المركز الأول للإعلام الجديد عام 2019 في مكة المكرمة كما أنه نال جائزة أفضل تغطية عبر برنامج سناب شات عام2020 ومن هنا دعونا نتعرف على قصته مع متابعيه على سناب شات؟
فمن خلال حسابه الرسمي يقوم بمشاركة يومياته الخاصة على سناب شات إلا أن أغلب المتابعين يعتقدون أنه يقوم بنشر آرائه المثيرة للجدل من أجل التواجد أعلى القائمة دائماً وهذا ما أثر عليه بشكل سلبي وأدى إلى إغلاق حساباته على السوشيال ميديا وكان قراراً صارماً من قِبل السلطات السعودية.
لكن من جديد أعلن الرقيبة عودته إلى ساحات السوشيال ميديا بقوله “بكرا الرجعة” وهو ما جعله يتصدر الترند السعودي على موقع تويتر.
وغرد بعض المتابعين أنه أمر لا يستحق الجدل ولا يؤدي إلى إغلاق حساباته فيما عبر الفريق الثاني من المتابعين وهو الخصم الأقوى له وتمنوا من منصور الرقيبة أن يتدارك من أخطائه ويبتعد عن الأشياء المثيرة للجدل، أما الفريق الثالث يترقبون المحتوى الذي سينشره الرقيبة مستقبلاً وهل سيكون المحتوى راضياً للجميع أم سيثير الجدل مرة أخرى؟
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */