شاهد: مباريات التنس اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر
شاهد: مباريات التنس اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر

شاهد: مباريات التنس اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر

2020-10-11T15:20:44+03:00
2020-10-11T16:27:59+03:00
بانوراما
Ahmed Ali11 أكتوبر 2020

نشرت منصات التواصل الاجتماعي مباريات التنس اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر، حيث ستقام مباراة نوفاك ديوكوفيتش ضد رافائيل نادال بث مباشر اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، على ملعب فيليب شاتريير، لنهائي فرنسا المفتوحة للرجال، بحضور عدد محدود من الجماهير.

وستنقل مباراة نادال وديوكوفيتش قريبا على شاشة beIN Sport 9 باللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من القنوات البريطانية والفرنسية المهتمة بتنس الرجال بلغات مختلفة من العالم.

بطولة فرنسا المفتوحة – رجال (النهائي) بين  نوفاك جوكوفيتش – صربيا  ورافاييل نادال – إسبانيا في ملعب فيليب شاترييه.

بطولة برشلونة – إسبانيا – (ربع النهائي) سلسلة التحدي  بين أندريا كولاريني – الأرجنتين  وكارلوس ألكاراز – إسبانيا.

بطولة بارما – إيطاليا (النهائي) سلسلة التحدي للتنس – رجال بين فرانسيس تيافوي – الولايات المتحدة الأمريكية  وسلفاتوري كروسو – إيطاليا

وذكرت القناة المذاعة أن موعد بث مباراة ديوكوفيتش ونادال سيبث الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن والعراق ولبنان ودولة فلسطين وسوريا والبحرين.

وستعرض المباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة على الهواء مباشرة الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان وجمهورية مصر وليبيا، وفي الخامسة مساءً في مسقط وأبو ظبي، والثانية ظهرًا في المغرب وتونس والجزائر.

وتغلب الإسباني رفائيل نادال على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان بثلاث مباريات مجانية في مباراة نصف النهائي التي أقيمت قبل يومين في فرنسا، حيث سيطر بشكل كامل على مجريات اللقاء.

من جهة أخرى، تغلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش على منافسه اليوناني العنيد ستيفانوس تيستيباس بصعوبة كبيرة بثلاث مباريات مقابل اثنتين ، ليتأهل لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة.

يُذكر أن مباراة ديوكوفيتش ونادال يمكن مشاهدتها على القنوات الأرضية المفتوحة في فلسطين، بالإضافة إلى بعض المواقع باللغة الإنجليزية، حيث سننشر عددًا من هذه الروابط عبر منصاتها المختلفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.