متى سيلعب الاهلي المرة القادمة في الدوري المصري أمام انبي ؟
متى سيلعب الاهلي المرة القادمة في الدوري المصري أمام انبي ؟

متى سيلعب الاهلي المرة القادمة في الدوري المصري أمام انبي ؟

رياضة
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

متى سيلعب الاهلي المرة القادمة في الدوري المصري أمام انبي ؟ حيث نشرت وسائل الإعلام المتخصصة بأخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2020، حيث يستضيف استاد الأهلي مباراة قوية بين حامل اللقب وإنبي يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020.

وكانت آخر مباريات الشياطين الحمر وأول لقاء بقيادة المدرب الجديد موسيماني ضد المقاولون، وانتهت بفوز صعب للشياطين الحمر بنتيجة 1-0 من ركلة جزاء تمكن عمرو السولية من تسجيلها بنجاح.

فاز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل أسابيع من نهاية المسابقة، وبالطبع يحتل المركز الأول الآن برصيد 82 نقطة، وجمعهم من 26 انتصارًا وأربعة تعادلات، وخسر المارد الأحمر مباراة واحدة فقط في الدوري.

من ناحية أخرى يعيش إنبي موسمًا جيدًا، ويحتل الفريق حتى الآن المركز الخامس في جدول الدوري المصري برصيد 45 نقطة، وحلمي تولان دائمًا ما يكون منافسًا شرسًا وحاضرًا بقوة، خاصة في كبار المرشدين مثل هذا اللقاء أمام القلعة الحمراء.

متى سيلعب الاهلي المرة القادمة في الدوري المصري أمام انبي ؟

موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في دور الـ 33 من الدوري المصري الممتاز الأربعاء المقبل 7 أكتوبر 2020، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أون تايم سبورت لها حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، حيث تذاع مباراة الأهلي وإنبي على شاشتها.

رغم أن مباراة إنبي والأهلي يوم الأربعاء تبدو محسومة بالنسبة للفريقين، إلا أن مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني مدرب الأهلي يضع يديه على قلبه خوفا من تعرضه لمزيد من الإصابات قبل لقاء الوداد المغربي في دوري أبطال أوروبا.

الأهلي يتحدى العديد من الغيابات في صفوفه وتحديدا في خط الدفاع، بعد تأكيد غياب ياسر إبراهيم، مع احتمال عدم انضمام أيمن أشرف إلى المباراة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمود متولي وسعد سمير.

واعترف موسيماني في تصريحات بعد لقائه الأول ضد المقاولين بأن الأهلي يحتاج إلى مزيد من العمل من الناحية البدنية، وألمح إلى إمكانية إراحة بعض اللاعبين من أجل تفادي التوتر، وهو ما دفع مدرب القلعة الحمراء الجديد لتصعيد 5 شبان في الحال لتدريب فريقه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.