اخبار امير الكويت صباح الاحمد اليوم.. خبر وفاته يتصدر تويتر
اخبار امير الكويت صباح الاحمد اليوم.

اخبار امير الكويت صباح الاحمد اليوم.. خبر وفاته يتصدر تويتر

منوعات
Rayan29 سبتمبر 2020

اخبار امير الكويت صباح الاحمد اليوم حيث انتشر منذ صباح اليوم الثلاثاء 29 أيلول 2020، على مواقع السوشيال ميديا كالنار بالهشيم، نبأ وفاة أمير دولة الكويت، الأمير صباح الأحمد، الذي يحكم الكويت منذ أكثر من 10 سنوات، خاصة أن الخبر قد أعقب مرسومًا أميريًا كويتيًا.

اخبار امير الكويت صباح الاحمد اليوم

واستقبل نائب أمير دولة الكويت وولي العهد يستقبل رئيس مجلس الأمة ورئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، في ظل حديث عن تدهور في صحة الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير البلاد، ولم يصدر أي تقرير رسمي حتى لحظة كتابة هذه السطور تأكيد او نفي لخبر الوفاة المتداول بشكل واسع.

وكتب أحد النشطاء في تغريدة عبر تويتر: “يبدو أن الكويت اليوم خسارتها مزدوجة الأولى وفاة عالم من علمائها الأجلاء، الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق فجر اليوم، والثانية، كما تبدو من تحركات داخلية غير اعتيادية ومن عدة مصادر، وفاة الشيخ صباح الأحمد، أمير الكويت فجر اليوم أيضاً بأمريكا”.

ونفت مصادر مطلعة في الحكومة الكويتية خبر الوفاة، وأكدت أن الحالة الصحية لأمير الكويت ما زالت تتلقى الرعاية الصحية في المستشفيات الأمريكية، حيث غادر الشيخ صباح بلاده في 23 يوليو متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال العلاج الذي بدأه في أحد مستشفيات الدولة، بناء على نصيحة الطاقم الطبي.

وخضع أمير الكويت لعملية جراحية في مستشفى كويتي، وقال وزير شؤون الديوان الأميري إنها كانت ناجحة، وقبل ذلك فوض أمير الكويت ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ممارسة بعض صلاحياته الدستورية، والشيخ صباح الأحمد من مواليد 16 يونيو 1929 هو الحاكم الخامس عشر لدولة الكويت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.