استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت – المساعدة الاجتماعية والقروض
استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت

استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت – المساعدة الاجتماعية والقروض

Rayan
منوعات
Rayan29 سبتمبر 2020

سأل البعض عن نتيجة بيت الزكاة الكويت والذي يعمل على توفير والعمل على مرحلة المساعدات منذ ظهور جائحة كورونا المنتشر في الدول العربية والعالم أجمع، حيث تأسس لتقديم قروض جيدة للمواطنين الكويتيين، وكذلك تقديم العديد من الخدمات، وفي ضوء ذلك، يتساءل البعض عن كيفية الاستعلام عن مساعدات بيت الزكاة التي يقدمها للمواطنين الكويتيين.

استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت من هنا

تم إنشاء بيت الزكاة من أجل إدارة الخدمة الاجتماعية في الكويت، وهي هيئة حكومية مستقلة، والتي تم إنشاؤها لخدمة واجب الزكاة، وهو أحد أركان الإسلام الخمسة للعائلات التي تستحق المساعدة والأسر المقيمة في البلاد، ويتم تقديم المساعدة ضمن اللوائح والأنظمة الإدارية القائمة على الشريعة الإسلامية، وكما أن بيت الزكاة له العديد من الفروع المنتشرة في جميع محافظات الكويت.

وهناك العديد من الفروع من أجل تسهيل استفادة الأسر من خدماتها والمقيمين في هذه المحافظات وتحقيق رسالتها الخيرية بشكل أسهل وأدق، ويقدم بيت الزكاة خدمة الاستعلام عن مواعيد القروض التي يقدمها للمواطنين والمقيمين، ويمكن الاستفسار عن مواعيد القروض من خلال عدة خطوات، على النحو التالي:

أولاً: قم بزيارة موقع بيت الزكاة.

ثانيًا، ثم الضغط على تواريخ القروض.

ثالثًا، يجب عليك إدخال الرقم المدني المطلوب في الصفحة التي تظهر أمامك.

رابعًا، يجب أن أدخل رقم ملفك.

خامسًا، بعد إدخال البيانات، يجب النقر فوق كلمة المرور.

كما أن من الخدمات التي يقدمها بيت الزكاة خدمة الاستعلام عن القروض في بيت الزكاة، ويمكن الاستعلام عن القروض بعدة خطوات على النحو التالي:

أولاً: اذهب إلى موقع بيت الزكاة.

ثانيًا، انقر فوق استعلام القرض.

ثالثًا، ستظهر لك صفحة للاستعلام عن أقساط القرض الجيدة ، وستظهر لك ملاحظة توضح التأخير في تضمين أقساط البنك وأقساط التأمين في النظام.

رابعًا، يتم إدخال الرقم المدني المعروض أمامك في الصفحة.

خامسًا، أدخل رقم القرض الخاص بك.

سادسًا، ثم اضغط على كلمة البحث.

عمل بيت الزكاة الكويتي على توفير العديد من قنوات الاتصال للرد على استفسارات المستفيدين والمتبرعين، ويمكننا التواصل مع بيت الزكاة عن طريق الاتصال بالرقم 22240225 مباشرة لطرح الأسئلة والاستفسارات. من أجل احتساب زكاة الأسهم أيضًا ، وفيما يلي بعض طرق التواصل مع بيت الزكاة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.