شاهد: الشيخ جبار مكاوي يثير جدلا واسعا في العراق
الشيخ جبار مكاوي يثير جدلا واسعا في العراق

شاهد: الشيخ جبار مكاوي يثير جدلا واسعا في العراق

2020-09-28T19:39:30+03:00
2020-09-28T19:42:58+03:00
منوعات
Rayan28 سبتمبر 2020

تداولت منصات التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة الشيخ جبار مكاوي وكيل السيستاني بالحلة وهو يُصور مع إحدى النساء “زواج المتعة” بوضعية فاضحة وكلام سوقي بذئ، ويطلب من إمرأة أخرى زواج المتعة وأن تكون معهم بوضعية لا أخلاقية.

وكتب أحد الناشطين، “اليوم منزلين فيديو لوكيله اسمه جبار مكاوي، شي لا يصدق من السقوط الاخلاقي، الله أمر بالستر لكن أن يتسيد مثل هؤلاء ع الناس، في تقديري فضحهم واجب ليعرف الجميع حقيقة من يتبعون”.

وكتب آخر، “الإناء ينضح بما فيه، الفضائح الجنسية لوكلاء علي السيستاني لم تنقطع، ادخلوا على اليوتوب وشاهدوا ما جرى بين الشيخ جبار مكاوي وزوجته وطلباته وألفاظه اللاخلاقية”.

ووصف أحد المدونين بالفيديو، بقوله “تصوير مقزز للمعمم ومدير الادارة السابق في تربية بابل الملا الدجال (جبار مكاوي) مسؤول توزيع الحقوق التي ترد الى مدينة الحلة من الحوزة في النجف .. متى ندرك بأن المعممين هم أساس الفساد في العراق ويجب طردهم”.

من جهته، قال الناشط يوسف العلاونة، “قرف لا يمكن أن أنشره لكنه منتشر في التواصل العراقي”، متسائلًا: “هل هؤلاء يستحقون الحياة؟ حتى يصبر عليهم العراق ليحكموه؟”، وختم بقوله “لا تبحث عن المقطع فكله قرف وغضب من الله”.

وفي سياق آخر، أعلنت دائرة صحة بغداد الكرخ، اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020، عن الحالة الوبائية اليومية لإصابات “كورونا”، موضحة بحسب قناة “السومرية نيوز” العراقية، أن عدد الإصابات بالفيروس اليوم بلغ 662 حالة وفاة واحدة فقط و802 حالة شفاء.

أعلنت وزارة الصحة العراقية تسجيل 4116 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد -19). ليرتفع العدد الإجمالي للضحايا منذ تفشي الوباء في البلاد إلى 353566 حالة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.