تركيا تنشر رابط تحديث البيانات في هاتاي للأجانب
تركيا تنشر رابط تحديث البيانات في هاتاي للأجانب

تركيا تنشر رابط تحديث البيانات في هاتاي للأجانب

بانوراما
Ahmed Ali28 أغسطس 2020

رابط تحديث البيانات في هاتاي للأجانب  ضمن مشروع “تحديث البيانات الشخصية للأجانب تحت وضع الحماية المؤقتة في تركيا” تنفذه المديرية العامة لإدارة الهجرة، حيث يهدف إلى تحديث بيانات السوريين الموجودين في البلاد تحت وضع الحماية المؤقتة.

للوصول إلى الرابط بشكل مباشر اضغط هنا

تتم عملية تحديث البيانات في المحافظات الاتية : هاتاي – مرسين – أضنه – كيليس – إسطنبول – غازي عنتاب – ماردين – شانلي أورفا –قيصري – جناكالي – ناف شهير– تاكير داغ – بورصا – ساكاريا – دنزلي – الازغ  – باطمان – إسبرطا – إزمير– دياربكر– أنقرة – قونيا – كوجايلي – كهرمان مراش – مالطيا – عثمانية.

للقيام بتحديث البيانات، يرجى زيارة أقرب مركز من سكنكم، ولمعرفة عناوين مراكز تحديث البيانات المتواجدة في المحافظات التي يتم فيها تحديث البيانات والطرق المعتمدة لأخذ الموعد اضغط هنا، وفيما يما فيديو توضيحي قصير حول تحديث البيانات الشخصية للأجانب تحت صفة الحماية المؤقتة في تركيا.

رابط تحديث البيانات في هاتاي للأجانب

وفي وقت سابق، تم رصد تغييرًا جديدا في رابط حجز موعد لتحديث بيانات السوريين الخاضعين للحماية الحكومية والمؤقتة، والتي وصفها السوريون بالسيئة والبغيضة، الأمر أحبطه السوريون الذين كانوا يكافحون لحجز موعد لتحديث البيانات أو حجز موعد لتغيير عنوان الإقامة في ولاية (أضنة ، غازي عنتاب ، قونية).

خاصة وأن الموظفين لا يستجيبون من خلال الرقم المخصص لحجز موعد /157/ بسبب الضغط وبسبب عدم فهم البيانات من المالكين بشكل جيد بسبب طريقة كتابة اسم الشخص واسم والده لفظيا وليس قواعدي، على سبيل المثال، يتم كتابة اسم أحمد الذي تراه أحيانًا أحمد، وأحيانًا أحمد، وأحيانًا أحميت، وما إلى ذلك.

يرجى ملاحظة أن رقم الهاتف الذي تدخله في النظام يجب أن يكون صحيحًا وقيد الاستخدام، حيث لا يمكنك تغيير رقم الهاتف أو تحديثه لاحقًا، بالنقر فوق هذا المربع ، إقبل الإجراء أعلاه وتأكد أن رقم الهاتف الذي أدخلته في النظام صحيح وصالح وأنه يخصك ويمكنك تلقي الرسائل القصيرة.

بالإضافة إلى إلغاء خاصية تعديل رقم الهاتف بعد حجز الموعد وقبل الذهاب إلى الموعد، إلغاء ميزة الإلغاء أو تعديل معلومات موعد الحجز قبل الذهاب إلى الموعد

ملحوظة هامة: الشيء السيئ أنك عندما تطلب الكود ويأتي الكود تفاجأ بعدم وجود مواعيد متوفرة في الحالة المطلوبة، علمًا أن الشخص له الحق في طلب الكود ثلاث مرات فقط على رقم الهاتف نفسها لغرض الحجز، وبالتالي قد يفقد الشخص حقه في حجز الموعد ولا يمكنه إجراء بقية معاملاته.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.