هيئة المتقاعدين العسكريين تعلن موعد تحديث البيانات
هيئة المتقاعدين العسكريين تعلن موعد تحديث البيانات

هيئة المتقاعدين العسكريين تعلن موعد تحديث البيانات

Rayan
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan28 نوفمبر 2019

نشرت السلطة الوطنية للمتقاعدين الفلسطينيين تنويهًا مهمًا، اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 بشأن تحديث البيانات، موضحة أن سيتم التحديث وفقًا لشهر ميلاد المتقاعد.

وأكدت أن تحديث بيانات المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين سيكون في مقر المتقاعدين العسكريين، كل حسب محافظته، مشيرة إلى أن سيتم وفقًا لتوجيهات سلطة التقاعد الفلسطينية (التأمين والمعاشات)، اعتبارًا من 1/1/2020.

وأضحت أنه يتم تحديث بيانات المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين وفقًا لشهر ميلاد المتقاعد، على سبيل المثال، يتم تحديث مواليد يناير في يناير، ومواليد  فبراير ومارس يتم ذلك في فبراير ومارس وهلم جرا، وهكذا كل شهر حسب مولده.

وبشأن الورثة، يتم تحديث البيانات المؤهلة بحلول شهر ميلاد المتوفى كما في ذكرنا أعلاه، مع التأكيد أن تحديث بيانات المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين تتم في مقر المتقاعدين العسكريين وفقًا لمحافظات كل متقاعد.

ومن المتوقع، أن تعلن وزارة المالية الفلسطينية في رام الله عن موعد ونسبة رواتب الموظفين في الضفة الغربية وقطاع غزة عن شهر نوفمبر خلال الأيام القادمة.

وأعلنت وزارة المالية في رام الله الشهر الماضي، عن صرف رواتب الموظفين العموميين لشهر 10/2019 من خلال الصراف الآلي والبنوك في الضفة الغربية وقطاع غزة، على النحو التالي:

دفع الراتب الكامل لشهر 10/2019، بالإضافة إلى دفع كامل المستحقات المتبقية لشهر 7/2019، فيما تظل الحكومة متأخرة في شهري 8 و9، والتي سيتم دفعها في رواتب الأشهر 11 و 12.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.