لماذا لم تصدر نتائج اليوم من يانصيب معرض دمشق الدولي 2020؟
لماذا لم تصدر نتائج اليوم من يانصيب معرض دمشق الدولي 2020؟

لماذا لم تصدر نتائج اليوم من يانصيب معرض دمشق الدولي 2020؟

بانوراما
Ahmed Ali18 أغسطس 2020

أكدت مديرية اليانصيب أن نتائج اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020 من يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 لم تصدر بسبب أزمة فيروس كورونا المتفشية في البلاد، حين لم تعلن حتى اللحظة عن تفاصيل أكثر بشأن موعد نشر نتائج الدوري الثلاثون (رقم 32).

يمكنك الاطلاع على نتائج اليانصيب حال عرضها من هنا

يشار إلى أن قرعة معرض دمشق الدولي وعدد البطاقات الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي تقام فعاليتها بشكل أسبوع يوم الثلاثاء تحديًدا  على الهواء مباشرة على قناة التليفزيون السورية، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دمشق، وسيتم سحب النتائج عبر البث المباشر لضمان عدم تشغيل النتائج.

يعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا من أعرق وأقدم وأكبر المعارض الدولية في المنطقة الوسطى، وهو معرض دولي يقام في دمشق سنويا منذ عام 195، ويشارك في جلسات المعرض الأسبوعية والدولية عدد من الدول من مختلف قارات العالم إضافة إلى آلاف الشركات السورية.

ويمكنك التعرف على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 ونتائج اليوم من يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 من خلال الموقع الرسمي المخصص لها، حيث وفرت إدارة المعارض الدولية بدمشق رابطًا مخصصًا لإعلان نتائج سحب القرعة السورية في النسخة الخامسة للعام 2020.

وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي واتباع الخطوات حتى يمكن معرفة النتائج، ادخل موقع سحب اليانصيب السوري، أدخل رقم البطاقة، رقم الفئة، اكتب تاريخ السحب والرقم، ثم انقر فوق كلمة البحث لرؤية النتائج.

ويشارك آلاف السوريين في معرض دمشق الدولي المعروف في الدول العربية بالمسابقة القديمة التي قدمها معرض دمشق الدولي لجميع متابعيه لسنوات عديدة، والتي شارك خلالها آلاف المواطنين السوريين عبر شراء تذكرة اليانصيب والمشاركة المستمرة في السحب الأسبوعي لكسب المال، بعد أحداث البلد وعدم استقرار الأوضاع الاقتصادية وهذا ما يدفع متابعي اليانصيب السوري لشراء تذاكر يانصيب من معرض دمشق الدولي وانتظار سحب الفائزين مساء كل ثلاثاء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.