حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني محمد عساف بفيروس كورونا في دبي
حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني محمد عساف بفيروس كورونا في دبي

حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني محمد عساف بفيروس كورونا في دبي

بانوراما
Ahmed Ali17 أغسطس 2020

انتشر حقيقة خبر وفاة الفنان الفلسطيني محمد عساف جراء إصابته بفيروس كورونا في دبي خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يبدو أن النجاح والشعبية الكبيرة التي حققها النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف، جعلت من الشائعات تشير إليه.

حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني محمد عساف بفيروس كورونا في دبي

وأكد وسائل الإعلام الرسمية أن محمد عساف بخير وبصحة جيدة ومتواجد حاليًا في دبي، مشيرة إلى أنه فاجأ جمهوره ومعجبيه مؤخرًا بزفافه على فتاة خارج الوسط الفني، ومع الإعلان عن الزواج ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل الزفاف، الذي قيل إنه في الإمارات، وتحديدًا في دبي.

وقالت مواقع محلية فلسطينية، إن والدي محمد عساف سافروا من فلسطين إلى دبي في زيارة لمحمد عساف، ثم جاءت أزمة كورونا التي حالت دون عودتهم إلى فلسطين، موضحة أن محمد عساف استغل تواجدهما وأقام حفل الزفاف الذي اقتصر على عدد من أفراد الأسرة والمقربين من العروسين فقط.

وأكدت أن الفتاة تحمل الجنسية الفلسطينية وتدعى ريم عودة، وتعيش عائلتها في المملكة العربية السعودية، حيث ولدت لأب فلسطيني وأم دنماركية، مشيرة إلى أن ريم تبلغ من العمر عشرين عاما، فيما لم يتم الكشف عن تفاصيل زواج الفنان الفلسطيني الشهير بشكل كامل حتى الآن.

ووردت بعض الأنباء عن وجود قصة حب جمعت كل من ريم وعساف منذ لقائهما الأول في الإمارات العربية المتحدة، وقد تعمقت علاقتهما خلال الأشهر الماضية، في إشارة إلى أن عساف فسخ خطوبته مع الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي قبل 4 سنوات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.