شاهد: عرس محمد عساف على الشابة ريم عودة في دولة الإمارات
شاهد: عرس محمد عساف على الشابة ريم عودة في دولة الإمارات

شاهد: عرس محمد عساف على الشابة ريم عودة في دولة الإمارات

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali10 أغسطس 2020

أثار عرس محمد عساف على الشابة ريم عودة في دولة الإمارات ضجة واسعة حيث فاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف، الحامل لقب “أراب أيدول”، جمهوره ومحبيه بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني.

وأعلن خبر زواج محمد عساف مواطنه والمغني والمنتج قاسم النجار، عبر صورة في صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث هنأه على الزواج السعيد، معربًا عن سعادته بإقامة مناسبة جيدة في 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على دول العالم.

عرس محمد عساف على الشابة ريم عودة في دولة الإمارات

ومع الإعلان عن الزواج، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات من حفل الزفاف، الذي قيل، بحسب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أقيم في الإمارات، وتحديدًا في دبي.

وظهر محمد عساف في الفيديو المتداول من حفل زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغاني دون الكشف عن ملامحها، ومرة أخرى أثناء جلوسهما بينما كان المدعوون يرقصون على الأغنية الشهيرة “بنت الجيران”.

وتفاعل الجمهور بقوة مع خبر زواج محمد عساف، إذ لم تكن هناك ما يشير إلى استعداده لدخول القفص الذهبي، حتى يفاجئ خبر زفافه جميع محبيه في الوطن العربي.

وفي سياق آخر، قالت مواقع محلية فلسطينية، إن والدي محمد عساف سافروا من فلسطين إلى دبي في زيارة لمحمد عساف، ثم جاءت أزمة كورونا التي حالت دون عودتهم إلى فلسطين.

وأوضحت أن محمد عساف استغل تواجدهم وأقام حفل الزفاف الذي اقتصر على عدد من أفراد الأسرة والمقربين من العروسين فقط.

وأكدت أن الفتاة تحمل الجنسية الفلسطينية وتدعى ريم عودة، فيما أشارت إلى أن محمد عساف سيقيم في دبي بعد الزواج أيضًا، نظرًا لطبيعة عمله التي تتطلب حرية السفر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.