شاهد ملخص اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2020
شاهد ملخص اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2020

شاهد ملخص اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2020

رياضة
Ahmed Ali11 أغسطس 2020

نشرت وسائل الإعلام المصرية المتخصصة بأخبار الرياضة ملخص اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2020 حيث أذيعت مباراة “الزمالك والاتحاد” على قناة أون تايم سبورت HD بصوت المعلق “حاتم بطيشة”، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ملخص اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2020

خسر “الزمالك” انتصاراً سهلاً بعد تعادله مع “الاتحاد السكندري ” بهدف مماثل، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وبدأ الزمالك المباراة بشكل سيء، حيث فقد لاعبيه السيطرة على الكرة لصالح الاتحاد، لكن سرعان ما فرض الفريق إيقاعه حتى سجل “فرجاني ساسي” هدف التقدم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وجاء هدف الفارس الأبيض في الدقيقة 44، بعد كرة مرتبكة بين مدافعي نادي الاتحاد بالإسكندرية، ووصلت أخيرًا للنجم التونسي الذي سدد كرة مرت في شباك الحارس عماد السيد، وفي الشوط الثاني أهدر لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة، إلى أن سجل فريق الاتحاد هدف التعادل من خلال البديل “أحمد راشد” في الوقت المحتسب بدل الضائع (3+ 90).

وبذلك اقتنص زعيم الثغر تعادلاً ثمينًا رفع به رصيده إلى النقطة الـ28 في المركز الخامس، بينما أهدر الزمالك فرصة الصعود إلى المركز الثاني ، فقط ليصعد إلى المركز الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 35، بفارق هدف عن صاحب المركز الثاني “بيراميدز”.

وغادر أمير مرتضى منصور، المشرف العام لكرة القدم بنادي الزمالك، استاد مباراة الاتحاد الإسكندرية، فور انتهاء المباراة، دون أن يتوجه إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق بعد تعادل الفريق الأبيض بهدف لمثله مع زعيم الثغر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.