شاهد: صور زوجة محمد عساف الجديدة تشعل انستقرام وسناب شات
شاهد: صور زوجة محمد عساف الجديدة تشعل انستقرام وسناب شات

شاهد: صور زوجة محمد عساف الجديدة تشعل انستقرام وسناب شات

2020-08-10T02:11:54+03:00
2020-08-10T13:30:17+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali10 أغسطس 2020

أشعلت صور زوجة محمد عساف الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستقرام وسناب شات خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت مصادر فنية فلسطينية، اليوم الاثنين 10 أغسطس 2020 زواج النجم الفلسطيني محبوب العرب  في حفل عائلي شمل فقط الأقارب المقربين وأفراد عائلة الزوجين معًا.

وأوضحت المصادر الفنية في بيان صحفي، أن الفلسطينية ريم عودة زوجة محمد عساف التي فضلت عدم الإعلان عن اسمها للجمهور على صفحاته على منصات التواصل، مشيرة إلى أن محمد عساف لم يعلن بنفسه خبر زواجه، وإنما أعلن صديقه الفنان قاسم النجار الذي قدم له التهاني القلبية في منشور وصورة معه على صفحته على فيسبوك.

 محمد عساف - غزة تايم - Gaza Time

وكانت مصادر عائلية قد أكدت لمراسلة “غزة تايم” أن الفنان عساف سيدخل القفص الزوجي قريبًا بعد قراءة الفاتحة التي جرت في حفل عائلي اقتصر على المقربين للغاية بسبب الوضع الصعب الذي يعيشه العالم بسبب كورونا بالإضافة إلى أزمة لبنان وتفجير بيروت الذي يقدم لها عساف كل الاحترام والتقدير، ولا ينسى أنها كانت بداية مشواره الفني

 محمد عساف 1 - غزة تايم - Gaza Time

صور زوجة محمد عساف الجديدة تشعل انستقرام وسناب شات

وأوضحت أن ريم عودة زوجة محمد عساف تحمل الجنسية الفلسطينية من والدها الفلسطيني، لكن والدتها من الدنمارك، لافتة إلى أنها أصغر منه بنحو ثماني سنوات، حيث ولدت عام 1998، كانت تعيش في السعودية حتى وفاة والدها هناك، قبل أن تنتقل مع والدتها إلى الدنمارك لتعيش هناك، حتى قابلته بالصدفة.

وبحسب المصادر، التقى عساف بالشابة ريم عودة، العام الماضي، ودارت بينهما قصة حب قرابة ثمانية أشهر، حتى قرر الزواج منها وعقد الزفاف مطلع الشهر الجاري، مشيرة إلى أن زواج محمد عساف وريم عودة تم في الأول من أغسطس الجاري في الإمارات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.