الكليات المصرية تعلن طريقة دفع رسوم امتحان القدرات 2020-2021
الكليات المصرية تعلن طريقة دفع رسوم امتحان القدرات 2020-2021

الكليات المصرية تعلن طريقة دفع رسوم امتحان القدرات 2020-2021

بانوراما
Ahmed Ali9 أغسطس 2020

أعلنت بعض الكليات المصرية عن طريقة دفع رسوم امتحان القدرات 2020-2021 لجميع الطلاب والطالبات، مؤكدة أنه سيتم دفع رسوم الامتحان إلكترونيًا من خلال فيزا ميزة الحكومية أو فيزا المشتريات الحكومية.

أعلن آخرون عن توافر السداد في الكلية أثناء إجراء الاختبارات، لذلك ننصحك عزيزي الطالب بفتح صفحة الكلية المراد اختبارها والبحث عن السداد بالطريقة المناسبة.

للوصول إلى موقع التنسيق الرسمي اضغط هنا

بدوره أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم العالي والمشرف العام على التنسيق في تصريحات أن قيمة إجراء اختبارات القدرات تجاوزت العام السابق بمقدار 50 جنيهًا لتصبح 450 جنيهًا بدلاً من 400 جنيهًا.

وأشار عطا إلى أن اختبارات السعة بدأت يوم السبت 8 أغسطس وستستمر حتى 20 أغسطس، مضيفًا أنه يُسمح لطلاب المرحلة الثانية بالتقدم وحجز اختبارات القدرات في نفس الوقت مع طلاب الجولة الأولى.

اليوم السابع ينشر توقعات تنسيق الكليات للعام الدراسي 2020

طريقة دفع رسوم امتحان القدرات 2020-2021

أعلنت بعض الكليات أنها ستجمع رسوم امتحانات الكلية إلكترونيًا من خلال فيزا ميزة الحكومية أو فيزا المشتريات الحكومية، في حين أعلن البعض الآخر عن توافر السداد في الكلية أثناء إجراء الاختبارات.

أعلنت كلية التربية الرياضية عن قواعد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية للعام الدراسي 2020/2021، وذلك من ضرورة تعبئة البيانات ودفع الرسوم وتحديد يوم الامتحان، التواجد حسب اليوم المحدد في الساعة السابعة صباحًا في بوابة الكلية.

على الطالب أن يحلق شعره رقم 1 وأن ​​يرتدي الكمامة أثناء دخوله الكلية وأثناء التجول وإجراء الاختبارات باستثناء البدنية، التزام مقدم الطلب بإحضار الزي الرياضي، وملابس سباحة للاختبار، وقميص أبيض وسروال أسود للاختبار الشخصي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.