هكذا كانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا
هكذا كانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

هكذا كانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

رياضة
Ahmed Ali8 أغسطس 2020

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا حيث استضاف فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت 8 أغسطس 2020، فريق نابولي الإيطالي، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تم تعليق دوري أبطال أوروبا UEFA والدوري الأوروبي، مثل جميع البطولات الرياضية الأخرى في العالم، منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد (Covid-19)، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر استئناف المسابقتين في أغسطس المقبل.

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا

ويدير مباراة برشلونة ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا الحكم التركي كونيت شاكر (43 عاما) الذي يحكم دوليًا منذ عام 2006 وأحد حكام النخبة في أوروبا منذ 2010، حيث تقام على ملعب كامب نو بمنطقة كاتالونيا بإسبانيا ، وهو ملعب يتسع لـ 99 ألف متفرج، لكن تقام المباراة بدون جمهور.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تُذاع مباراة برشلونة-نابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في منطقة الشرق الأوسط على شاشة قناة “بي إن سبورت إتش دي 1″، ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي في دوري أبطال أوروبا UEFA الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

يعاني برشلونة من غياب عدد من لاعبي خط الوسط، حيث يغيب الثنائي سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف، كما يغيب البرازيلي آرثر ميلو بعد رفضه العودة من البرازيل لإكمال الموسم مع الفريق الكتالوني، خاصة بعد انتقاله رسميًا إلى فريق يوفنتوس في صفقة مبادلة مع ميراليم بيانيتش.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.