شاهد: أهداف مباراة النصر والهلال اليوم ضمن الدوري السعودي
شاهد: أهداف مباراة النصر والهلال اليوم ضمن الدوري السعودي

شاهد: أهداف مباراة النصر والهلال اليوم ضمن الدوري السعودي

Ahmed Ali
2020-08-05T21:42:57+03:00
رياضة
Ahmed Ali5 أغسطس 2020

أهداف مباراة النصر والهلال اليوم ضمن الدوري السعودي والتي تعتبر أهم مباريات اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020 في الجولة 23، ضمن الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان المحترف”.

أهداف مباراة النصر والهلال اليوم ضمن الدوري السعودي

تُبث مباراة “الهلال والنصر” على القناة الرياضية السعودية الأولى، بصوت المعلق فهد العتيبي، وعلى القناة السعودية الرياضية الثانية، بصوت المعلق “عبدالله الحربي”، حيث تبدأ المباراة الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مصر ، 18:00 بتوقيت جرينتش، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

يشار إلى أن استاد الدرة كلاسيكو يستقبل الدوري السعودي بين “الهلال والنصر” يستقبل أولى مباريات الفريقين بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يحتل فريق “النصر” المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن خصمه الليلة وقائد ترتيب “الهلال”.

الهلال على رأس جدول الدوري السعودي برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، بعد أن فاز في 15 مباراة وتعادل 6 وخسر مباراة واحدة فقط، والتي كانت ضد النصر في مباراة الدور الأول، والهلال هو أقوى هجوم في الدوري السعودي هذا الموسم بعد تسجيله 52 هدفاً، بينما يتصدر النصر قائمة أقوى دفاع في المسابقة بعد تلقيه 16 مرة.

وتواجه الفريقان “الهلال والنصر” في 155 مباراة على المستوى المحلي، حيث فاز الموج الأزرق في 60 مباراة، من ناحية أخرى، فاز فارس نجد بـ 52 مباراة وتعادل في 43 مباراة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.