سبب وفاة الشاعر الفنان صباح الهلالي في المستشفى وما هو مرضه
سبب وفاة الشاعر الفنان صباح الهلالي في المستشفى وما هو مرضه

سبب وفاة الشاعر الفنان صباح الهلالي في المستشفى وما هو مرضه

بانوراما
Ahmed Ali27 يوليو 2020

أعلنت مصادر فنية عراقية سبب وفاة الشاعر الفنان صباح الهلالي في المستشفى وما هو مرضه حيث توفي الفنان العراقي فجر اليوم الاثنين 27 تموز 2020 عن عمر (51 سنة)، بعد صراع مع المرض، وكان طريح الفراش في العاصمة بغداد، يعاني منذ عدة أشهر من مضاعفات صحية نتيجة الإفراط في استهلاك الكحول، بحسب ما أعلنه هو نفسه.

سبب وفاة الشاعر الفنان صباح الهلالي في المستشفى وما هو مرضه

وكان شقيق الراحل زياد الهلالي، قد ذكر من قبل، أن شقيقه استفحل عليه المرض العضال الذي عانى بسببه لأكثر من عام، وجرب الأطباء كل ما بوسعهم لإنقاذ حياته، وأثار خبر وفاته ضجة واسعة وسط حزن العراقيين على رحيل الفنان، وكتب الفنانين منشورات نعي لزميلهم الهلالي.

ولد صباح الهلالي في العاصمة العراقية بغداد عام 1969، وهو متزوج وله زوجتان وله 4 أطفال، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية في المسرح، والفولكلور، والشعر الغنائي، وظهرت نجمة الهلالي في برنامج “أكو فد واحد” الذي لفت انتباه الكثير من العراقيين خلال السنوات الماضية.

وظهر الشاعر صباح بشكل ملحوظ خلال البرنامج المذكور من خلال عمل رسوم هزلية ومواقف مضحكة، وكتب الهلالي للفنان العراقي كاظم الساهر أغنية “المرايا” و “شيب القلب”، وكتب للفنان حسام الرسام أغنيتين “لا تزرع قنبلة.. ازرع وردة” لحسام الرسام.

تزوج الهلالي مرتين متأخرًا ولديه أربعة أولاد وحاصل على دراسات تحضيرية، وكان يعيش في كرفان من الخشب كما ذكر في تصريحات سابقة، اشتهر من خلال شعره وكتاباته للفنانين والفنانات العرب، حيث كتب عدة أغاني كوكبة من المطربين العرب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.