الأمير هاري وميغان يقاضيان مصورين مجهولين بسبب انتهاك الخصوصية في كاليفورنيا
الأمير هاري وميغان يقاضيان مصورين مجهولين بسبب انتهاك الخصوصية في كاليفورنيا

الأمير هاري وميغان يقاضيان مصورين مجهولين بسبب انتهاك الخصوصية في كاليفورنيا

2020-07-24T13:55:49+03:00
2020-08-06T13:17:04+03:00
دوليات
Ahmed Ali24 يوليو 2020

رفع الأمير هاري وزوجته ميغان دعوى خصوصية ضد المصورين الذين لم يسمهم يوم الخميس 23 تموز 2020، متهمين المصورين باتخاذ إجراءات صارمة للحصول على صور للزوجين وابنهم في منزلهم في كاليفورنيا.

اتخذ الزوجان إجراءات بعد أن تجاوز المصورون “الخط الأحمر” بمحاولة بيع صورة، قال المصورون إنها التقطت في متجر في ماليبو من أرشي البالغ من العمر 14 شهرًا، وفقًا للدعوى المرفوعة في المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس كانت الصور واضحة من الفناء الخلفي للزوجين ، حيث لم يخرج أرشي منذ شهور ، حسبما ذكرت دعوى هاري وميغان.

وقالت الدعوى: “إن الأشخاص عديمي الضمير الذين يتسوقون هذه الصور لم يفسروا براءة الصور التي تم التقاطها في مكان عام”، “لقد فعلوا ذلك عن قصد، لأنهم يعرفون أن الصور غير المرغوب فيها لطفل صغير في خصوصية منزله غير قانونية إلى حد كبير”.

لم يتم تسمية المدعى عليهم في الدعوى لأنهم ليسوا معروفين للزوجين ويمكن أن يشملوا المصورين والشركات التي ربما حفزت أو سهلت التسوق للصور.

الأمير هاري وميغان يقاضيان مصورين مجهولين بسبب انتهاك الخصوصية في كاليفورنيا

وأفاد الأمير هاري وزوجته ميغان في الدعوى القضائية بأن المصورين الفوتوغرافيين كانوا بلا هوادة في محاولتهم الحصول على صور للعائلة منذ مغادرتهم إنجلترا هذا الربيع، وخاصة بعد نشر مواقعهم في كندا ولوس أنجلوس هذا العام.

وأضافت الدعوى، أن المصورين قاموا بقطع ثقوب في سياجهم وطائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار فوق المنزل في محاولة لالتقاط الصور.

من جهته، قال مايكل كومب ، محامي الزوجين، في بيان صحفي، إن الزوجين لهما نفس الحق في الخصوصية بموجب القانون مثل أي مقيم في كاليفورنيا.

قال كومب: “لا يمكن لطائرات بدون طيار أو طائرات هليكوبتر أو عدسات مقربة أن تسلب هذا الحق”، مضيفًا “يقدم دوق ودوقة ساسكس هذه الدعوى لحماية حق ابنهما الصغير في الخصوصية في منزلهما دون تدخل من المصورين، وكشف وإيقاف أولئك الذين يسعون إلى الاستفادة من هذه الأعمال غير القانونية”.

تطلب الدعوى من المحكمة أن تجبر المتهمين الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم على تسليم أي وجميع الصور التي تم التقاطها أثناء انتهاك الحق “المعقول” في الخصوصية، بما في ذلك حقوق هاري وابن ميغان، وكذلك الأضرار المالية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.