موقع الاوائل ينشر اجابات امتحان اللغة العربية لطلبة توجيهي 2020 في الاردن
اجابات امتحان اللغة العربية

موقع الاوائل ينشر اجابات امتحان اللغة العربية لطلبة توجيهي 2020 في الاردن

Rayan
2020-07-18T14:34:51+03:00
بانوراما
Rayan18 يوليو 2020

نشرت مواقع تربوية أردنية، اليوم السبت 18 يوليو 2020، إجابات امتحان اللغة العربية تخصص 2020 للثانوية العامة التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية الذي قدمه طلاب الفرع الأدبي والفرع الشرعي في كافة المدارس الأردنية بنجاح، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وذكرت المواقع التربوية أن إجابة اختبار العربي تخصص 2020 توجيهي الأردن جاءت متباينة المستوى بين طلاب الثانوية العامة، مبينة أن مدة اختبار اللغة العربية ساعتين، فيما تم الإعلان عن إضافة 20 دقيقة أخرى.

وتعتزم المواقع رصد ردود فعل الطلاب حول اجابات امتحان اللغة العربية بعد أن يخرجوا من القاعات داخل المدارس بجميع محافظات الأردن، متوقعة أن تكون هناك أسئلة صعبة بحاجة إلى دراسة واجتهاد.

ونشر أحد المواقع نماذج إجابة امتحان اللغة العربية تخصص قبل الاختبار الرسمي بساعات، إذ جاء من بينها توضيح الإبدال الذي حدث في كلمة اتصال حول فاء أو تاء الافتعال ضمن الخيارات المتوفرة لديها هناك.

وجاء في أسئلة امتحان اللغة العربية تخصص الحرف الذي تم إبداله في كلمة يتسع، بالإضافة إلى كلمة يصطرخون، وحين صياغة الفعل دهن على وزن افتعل يصبح ادتهن أو ادهن وخيارين إضافيين فيها.

وأوضحت المصادر أن حل إجابة امتحان العربي تخصص 2020 سيكون متاحا في تمام الساعة الواحدة ظهرا على هذه الصفحة، مؤكدة أنها إجابات نموذجية يضعها نخبة من أبرز المعلمين في مدارس الأردن.

وفي وقت سابق، خيم الحزن على المنصات التربوية الأردنية، بعد إعلان خبر وفاة براء إياد الرزي الطالب الذي يقدم معهم امتحانات الثانوية العامة؛ نتيجة أزمة قلبية مفاجأة تعرض لها قبل ظهر أمس.

من جهته، نعى الدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية، الطالب براء إياد الرزي أحد أبنائنا طلبة التوجيهي في تربية قصبة عمان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.