شاهد: الكشف عن تفاصيل طلاق روان بن حسين وما هي اسبابه
شاهد: الكشف عن تفاصيل طلاق روان بن حسين وما هي اسبابه

شاهد: الكشف عن تفاصيل طلاق روان بن حسين وما هي اسبابه

2020-07-17T01:01:50+03:00
2020-07-17T01:03:53+03:00
دوريات
Ahmed Ali17 يوليو 2020

الكشف عن تفاصيل طلاق روان بن حسين وما هي اسبابه حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة انفصال الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين عن زوجها الليبي، بينما خرجت روان عبر فيديو نشرته على السوشيال ميديا ​​وتصدت لتلك الأخبار المغرضة.

وقالت روان بن حسين، أعلم أن الملل زائد خلال فترة كورونا، لكن هذا لا يسمح للبعض بأن يطلقون الشائعات عني، لم أنفصل عن زوجي ابو لونا بنتي والله يحفظه لنا، كما طلبت من مطلقي تلك الشائعات التوقف عن محاربتها مؤكدة أن علاقتها بزوجها على ما يرام.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام بقصة مدونة الموضة الكويتية روان حسين، ومحاولة عن الكشف عن تفاصيل طلاق روان بن حسين وما هي اسبابه خبر طلاقها الذي تضمن اعترافات صادمة مثيرة للجدل.

وفي وقت سابق، أعلنت روان بن حسين، عبر حسابها في موقع إنستغرام، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف، وعن الأسباب التي دفعتها للإعلان عن هذه التفاصيل في هذا الوقت بالتحديد.

وعبر خاصية “الستوري” في انستغرام كتبت الحسين منشورا قالت فيه: “زوجي هو مغتصبي، كنت سأقوم بالإبلاغ عنه بعد الاغتصاب، لكن والده تدخل وأقنعني بعدم استخدامه مقابل أن يتزوجني فور تخرجي من الجامعة، وهذا سيجعل الأمور أسهل”.

وأوضحت روان أن سبب نشرها لهذه التفاصيل هو “الحديث عن قضايا التحرش في العالم العربي”، فقالت: “بما أننا الجميع صار ينشر قصص المتحرّشين، أحببتُ أن أنشر قصتي”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.