شاهد: من هو زوج روان بن حسين وما حقيقة حملها
شاهد: من هو زوج روان بن حسين وما حقيقة حملها

شاهد: من هو زوج روان بن حسين وما حقيقة حملها

بانوراما
samah hijazi28 نوفمبر 2019

أعلنت الكويتية روان بن حسين حملها مع طفلها الأول بطريقة رائعة ومبتكرة، حيث نشرت فيديو على حساب Instagram الخاص بها وأظهرت بطنها المنتفخ أثناء وجودها في المستشفى أثناء خضوعها لفحص Ultra Sound، ووعدت بالكشف عن مزيد من التفاصيل لاحقًا.

وكانت السعادة واضحة على وجه روان بن حسين، التي ستصبح أمًا لأول مرة منذ بضعة أشهر، في إشارة إلى أنها قد أخفت خبر زواجها أمام جمهورها، قبل أن تكشف عنه في أغسطس الماضي، لأنها تؤمن بالحفاظ على تفاصيل حياتها العائلية خاصةً دون مشاركتها مع أي شخص.

وقالت روان، “تزوجت الكثير من الفنانات وأنجبن دون الكشف عن أزواجهن أو تفاصيل عن حياتهم الخاصة مع الجمهور، لذلك أحببت أن يكون زواجي خاصًا بالنسبة لي”، مشيرة إلى أن زوجها غير مشهور وليس لديه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه يعمل كقانوني.

في سياق آخر، أثارت روان بن حسين جدلاً في الآونة الأخيرة من خلال نشر شريط فيديو أظهرت فيه أنها تعرضت للعنف من قبل زوجها، وظهرت بعين مصابة، على الرغم من أنها تعرضت للعنف من قبل زوجها وأظهرت إصابتها في العين، أكدت أنها راضية عما حدث.

لكنها سرعان ما كشفت للجمهور إنها كان تخدعهم ولم تتعرض للعنف، لكن ما قالته كان في سياق الوعي بضرورة رفض مثل هذه الأفعال!، كما أشارت روان بن حسين إلى أن إصابة عينيها ناتجة عن عملية جراحية أجريت مؤخرًا، ولا علاقة لها بزوجها الذي ضربها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.