ملاك الحسيني حامل .. ما حقيقة حملها من زوجها الجديد؟
ملاك الحسيني حامل .. ما حقيقة حملها من زوجها الجديد؟

ملاك الحسيني حامل .. ما حقيقة حملها من زوجها الجديد؟

بانوراما
Ahmed Ali15 يوليو 2020

ملاك الحسيني حامل حيث تساءل الجمهور ما حقيقة حملها من زوجها الجديد؟ حيث كشف سناب ملك الحسيني عن حملها مرة أخرى بعد عودتها إلى تطبيق Snapchat للتواصل مع المتابعين في السعودية والدول العربية.

وقامت ملاك الحسيني ببث فيديو قصير على سناب شات لا يتجاوز تسع ثوان، حيث ظهرت ابنتها من خلاله ترقص على نغمات الفرح، لكنها لم توضح سبب ذلك أو المناسبة فيه.

دعت أمل الحربي، ناشطة على تويتر، الحكومة إلى وضع حل لما وصفته بـ “حثالة السناب” ، مستنكرة ما تصدرت به  الحسيني عبر وسائل الإعلام، لأنها أصبحت حاملاً للمرة الثانية في حياتها.

ملاك الحسيني حامل .. ما حقيقة حملها من زوجها الجديد؟

من ناحية أخرى، هنأ العشرات من المدونين والمشاهير في سناب شات بمناسبة حمل ملك الحسيني، متمنياً لها الصحة الجيدة وطول العمر على هذا الخير والسلام.

شاهد: ياسر الفيصل زوج ملاك يثير جدلا واسعا في السعودية

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد؟

أنس التميمي طالب منحة دراسية سعودية يدرس في بريطانيا وهو الآن في الثلاثينات من عمره، وقد تمكن من تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Snapchat وInstagram، وما ساعده على دخول عالم الشهرة هو مشاركته في إعلان شركة الاتصالات السعودية التي شارك فيها نادي ريال مدريد أيضًا.

وانتشر الإعلان على نطاق واسع ، ويظهر هذا الإعلان أنس التميمي تم تصوير هذا الإعلان في عام 2014 ومنذ ذلك العام، بدا أن اسم أنس التميمي أصبح أكثر شيوعًا مع مرور الوقت، ومن المعروف أن علاقة ملك الحسيني ليست جيدة مع ياسر الفيصل، وقد فاجأ الكثيرون ذلك عندما ظهرت الحسيني على حساب سناب الفيصل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.