شاهد: ياسر الفيصل زوج ملاك يثير جدلا واسعا في السعودية

nour ahmed15 أبريل 2020

أثار ياسر الفيصل زوج ملاك جدلًا واسعًا موقع التواصل الاجتماعي تويتر السعودية بعد أن نشر حساب ابراهيم بن حثلين في Instagram أن ياسر الفيصل هو حساب يديره أنس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد.

وأكد ابراهيم بن حثلين في مقطع صوتي صحة كلامه في حين لا يوجد دليل مؤكد على الخبر، لكن هذا المقطع كان كافيا لظهور اسم ياسر الفيصل زوج ملاك  عبر تريند تويتر السعودية.

سبب فضيحة ملاك الحسيني وزوجها أنس التميمي

من جهته، أعرب ياسر عن حزنه الشديد لما يحدث معه خلف ملك الحسيني وزوجها أنس التميمي، موضحًا أن أنس التميمي سرق شخصيته بالكامل على تويتر وسناب شات بعد أن استغل أنس تويتر وسناب شات لتصنيف حساب ياسر الفيصل.

وأضاف، إنه استغل حسابه الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح مشهوراً على هذا الأساس، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون مشهوراً، وليس أنس التميمي، لكن الأمور حدثت على عكس ما أراد، بسبب الاستغلال الخاطئ من التميمي.

هل ياسر الفيصل هو زوج ملاك الحسيني الجديد؟

لا صحة للأنباء التي تقول إن ياسر الفيصل هو زوج ملك الحسيني، وعلى الرغم من أن زوج ملك قد انتحل شخصية ياسر الفيصل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن هذا لا يعني أن ياسر الفيصل هو زوج الحسيني.

من هو ياسر الفيصل؟

ياسر الفيصل فلسطيني مقيم في المملكة العربية السعودية على وجه التحديد في جدة، وبتاريخ 17 يوليو 2018 تم حذف حسابه على Twitter و Snapchat في نفس اليوم، وفقد السيطرة لإظهار نفسه بحساب آخر.

كانت بداية ياسر الفيصل في عام 2012، وكانت شهرته في ذلك الوقت بسبب التحريض والتفاهات التي اجتذبت الناس، مثل إهانة النساء، والاستهزاء بالدول العربية، بما في ذلك الكويت والإمارات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.