الفنان جون ترافولتا يعلن سبب وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون
الفنان جون ترافولتا يعلن سبب وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون

الفنان جون ترافولتا يعلن سبب وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون

2020-07-13T12:05:33+03:00
2020-07-13T12:06:30+03:00
بانوراما
Ahmed Ali13 يوليو 2020

أعلن الفنان جون ترافولتا سبب وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون والتي ظهرت في أفلام منها (جيري ماغواير) و(توينز)، عن عمر يناهز 57 عامًا بعد معركة مع سرطان الثدي لمدة عامين تقريبًا، وذلك في منشور عبر تطبيق Instagram مساء يوم الأحد الموافق 12 تموز 2020.

View this post on Instagram

It is with a very heavy heart that I inform you that my beautiful wife Kelly has lost her two-year battle with breast cancer. She fought a courageous fight with the love and support of so many.  My family and I will forever be grateful to her doctors and nurses at MD Anderson Cancer Center, all the medical centers that have helped, as well as her many friends and loved ones who have been by her side. Kelly’s love and life will always be remembered. I will be taking some time to be there for my children who have lost their mother, so forgive me in advance if you don’t hear from us for a while.  But please know that I will feel your outpouring of love in the weeks and months ahead as we heal. All my love, JT

A post shared by John Travolta (@johntravolta) on

الفنان جون ترافولتا يعلن سبب وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون

وقال ترافولتا (66 عامًا)، “أقول لكم بقلب مؤلم ان زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي”، حيث ولدت كيلي كاماليهو سميث في هونولولو وغيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي (ميس الشيف) في عام 1985 ثم ظهرت في فيلم كوميدي آخر (Secret Admirer).

وقال أحد ممثلي الأسرة لمجلة بيبول إنها توفيت صباح الأحد وأنها حافظت على تشخيصها للسرطان بشكل خاص، حيث كانت تخضع للعلاج الطبي لبعض الوقت، بدعم من أقرب عائلتها وأصدقائها، مضيفًا “لقد كانت روحًا مشرقة وجميلة ومحبة اهتمت بعمق بالآخرين وأعطت الحياة لكل شيء لمسته”.

اجتمع ترافولتا، نجم أفلام الرقص، مع بريستون في عام 1988 عندما ظهروا معًا في “الخبراء” وتزوجا في عام 1991 في باريس، وكتبت ابنتهما إيلا ترافولتا على إنستغرام: “لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك”.

جاء أحد أدوار بريستون الأخيرة على الشاشة في فيلم الجريمة السيرة الذاتية لجوتي 2018، حيث ظهرت أمام زوجها، وأثناء الترويج للفيلم في مهرجان كان السينمائي ، تحدثت الممثلة إلى الصحفيين عن علاقتهم الطويلة، قائلة: “لقد أمضينا الوقت للتعرف على بعضنا البعض إن الزواج لا يتم بمفرده، بل يجب أن تستمر في خلق الحب”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.