رابط فحص نتائج توجيهي 2020 في فلسطين بالاسماء – ملف اكسل
رابط فحص نتائج توجيهي 2020 في فلسطين بالاسماء - ملف اكسل

رابط فحص نتائج توجيهي 2020 في فلسطين بالاسماء – ملف اكسل

Ahmed Ali
2020-07-11T10:53:12+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali11 يوليو 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم السبت 11 تموز 2020 عن رابط فحص نتائج توجيهي 2020 في فلسطين بالاسماء – ملف اكسل في تمام الساعة الثامنة صباحًا، حيث تم تنشر النتائج بشكل إلكتروني، وفقاً لما أكدته لجنة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم في رام الله.

للوصول إلى أسماء الناجحين عبر رابط مباشر اضغط هنا

وأكدت الوزارة أنه بعد الإعلان عن نتائج التوجيهي لعام 2020 في فلسطين، سيتم توزيع كشوفات الطلاب اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 12 تموز 2020 وفق ترتيب خاص في مديريات التربية والتعليم، بما يضمن إجراءات السلامة العامة، حيث جاء الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2020 في فلسطين هذا العام، مع تفشي فيروس كورونا في محافظات الضفة الغربية، في حين انحسر في قطاع غزة.

رابط فحص نتائج توجيهي 2020 في فلسطين بالاسماء – ملف اكسل

في غزة، أكد إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة، أن الشرطة وأجهزة الأمن تكثف إجراءاتها للحد من إطلاق النار في الهواء، مشيرًا إلى أن عناصر التحقيق العام والشرطة سيتم نشرها في جميع مناطق قطاع غزة تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية العامة 2020 في فلسطين.

وأكد مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم في رام الله محمد عوض، أن امتحانات الثانوية العامة 2020 هذا العام مرت في مواقف غير عادية، مشيرًا إلى ملاحظات حول طبيعة بعض الأسئلة التي يتم تناولها من خلال لجان فنية متخصصة في كل موضوع يتم فيه دراسة الإجابات والاطلاع على علاجات الصعوبة والتمييز لكل اختبار.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.