متى موعد نتائج التوجيهي 2020 في الاردن
متى موعد نتائج التوجيهي 2020 في الاردن

متى موعد نتائج التوجيهي 2020 في الاردن

Ahmed Ali
2020-08-06T13:31:26+03:00
بانوراما
Ahmed Ali5 أغسطس 2020

متى موعد نتائج التوجيهي 2020 في الاردن حيث أعلن مؤخرًا مصدر في وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2020 في الأيام العشرة الأولى من شهر أغسطس الجاري، حيث تكون بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك.

للوصول إلى رابط نتائج التوجيهي فور إعلانها اضغط هنا

وأفاد مصدر مطلع في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية إن موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2020 سيكون خلال الفترة من اليوم العاشر إلى اليوم الخامس عشر من أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أن نتائج الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها بأسماء وأرقام الجلوس بعد عشرين يومًا من نهاية الاختبارات، لافتًا إلى أن وزارة التربية والتعليم ستصدر بيانًا بذلك قريبًا.

وزارة التربية والتعليم الاردن نتائج التوجيهي 2020

وذكر المصدر أنه تم الانتهاء من عدد من أوراق الامتحان عن طريق المسح الضوئي ثم تم فحصها يدويًا من قبل المعلمين المشاركين في عملية المراقبة، حتى تاريخ الشهادات، كما أكد حرص وزارة التربية والتعليم على دقة نتائج التوجيهي، وكذلك السنوات السابقة، لتفادي أي أخطاء قد تخل بالجو العام للطلاب وأولياء أمورهم، متمنيًا النجاح لجميع المتقدمين.

وبحسب ما تم تداولته وسائل الإعلام الأردنية، فإن امتحانات توجيهي هذا العام كانت مطابقة للشروط والمعايير، وتم التغاضي عن الأخطاء التي وقعت في السنوات الماضية وكانت الامتحانات سهلة ومتاحة لجميع طلاب المستوى المتوسط.

وأكد الوزير أن درجات الطلاب تتم مراجعتها وتصحيحها بدقة عالية حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم في مختلف المواد بالكامل ولا يتعرض بعض الطلاب للظلم مثل ما حدث في السنوات الأخيرة للطلاب ونتائج العينات العشوائية، مشيرًا إلى أنه سيتم ننشر نتائج الثانوية بالاسم ورقم الجلوس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.