حقيقة وفاة الكريمي الفكاهي في المستشفى الجامعي بمراكش جراء حادث سير
حقيقة وفاة الكريمي الفكاهي في المستشفى الجامعي بمراكش جراء حادث سير

حقيقة وفاة الكريمي الفكاهي في المستشفى الجامعي بمراكش جراء حادث سير

2020-07-10T16:32:20+03:00
2020-07-10T16:33:11+03:00
بانوراما
Ahmed Ali10 يوليو 2020

أثارت عدة منشورات عبر الشبكات الاجتماعية الجدل حول حقيقة وفاة الكريمي الفكاهي في المستشفى الجامعي بمراكش جراء حادث سير، حيث تداولت عدة صفحات خبر الوفاة بصورة واسعة خلال الساعات الماضية، دون أن يصدر أي تقرير رسمي يوضح صحة ما يتم تناقله عبر المنصات.

وأصيب الفنان الكوميدي الكريمي بجروح خطيرة اليوم الجمعة 10 تموز 2020 في حادث مروري خطير، حيث قالت مصادر مطلعة إن الحادث وقع على مستوى الطريق السريع الذي يربط مدينتي شيشاوة والصويرة، وتحديدًا على مستوى دوار “حكة” التابع لجماعة أهديل بمنطقة شيشاوة، واصطدمت دراجته النارية بسيارة من نوع “بيكوب”.

حتى كتابة هذه السطور، لم يتم تأكيد خبر وفاة الكريمي الفكاهي في المستشفى الجامعي بمراكش جراء حادث سير  كما روجت بعض الصفحات الاجتماعية، في وقت أكدت فيه مصادر مطلعة أن الفنان المغربي كريمي أصيب بجروح بالغة على مستوى الرأس وكانت بحاجة ماسة إلى النقل إلى المستشفى الجامعي في مراكش لتلقي العلاجات اللازمة.

من هو الكريمي الفكاهي ويكيبيديا؟

من جهتها، نشرت صفحة شياظمة العالم عبر الفيسبوك منشورًا تقول فيه: “الأخبار التي تروج في هذا العالم الأزرق حول نبأ موت الفنان الكوميدي محمد الكريمي غير صحيحة، تأكدت من خبر بقاءه على قيد الحياة بعد اتصالي بصديقي عبد الحق ابن الكريمي المقيم بالدار البيضاء، وقد أكد لي أن والده في قسم الإنعاش بحالة غيبوبة وهو ما أكده له والي مراكش”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.