اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 في الاردن لفروع الثانوية العامة
اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 في الاردن لفروع الثانوية العامة

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 في الاردن لفروع الثانوية العامة

2020-07-04T13:54:20+03:00
2020-07-04T14:11:17+03:00
دوريات
Rayan4 يوليو 2020

تداول بعض طلاب المدارس الثانوية في الأردن اليوم السبت 4 تموز 2020 اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 في الاردن لفروع الثانوية العامة للفروع الأدبية والعلمية والقانونية، والتي قدمها الطلاب النظاميين داخل قاعات الامتحانات.

وأفاد الطلاب بأن إجابات اختبار اللغة الإنجليزية 2020، والتي تضمنت أكثر من نموذج واحد من أ إلى ج لفرع العلوم، جاءت من المستوى المتوسط ​​إلى العالي، بما يتناسب مع القدرات الفردية للطلاب.

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 في الاردن لفروع الثانوية العامة

تعقيبات الطلاب على إجابات اختبار التوجيهي الانجليزي 2020:

قال بعض الطلاب إن امتحان اللغة الإنجليزية للفرع الأدبي احتوى على أسئلة تتناسب مع المستويات المنخفضة لشريحة من الطلاب، مشيرين إلى أن طلاب الشريعة لم يواجهوا صعوبة كبيرة في حل الاختيار الممتد من الوقت الأصلي.

وجاء ذلك بعد أن قدم طلاب الأردن التوجيهي في جميع الفروع اختبار اللغة الإنجليزية ابتداء من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشرة والنصف، بينما صدر قرار وزاري بزيادة عشرين دقيقة خلال فترة الاختبار المحددة.

وأكد بعض الطلاب أنهم خضعوا لامتحان اللغة الإنجليزية في ظروف نفسية متردية، بسبب الصعوبة البالغة التي اشتكوا منها في اختبار الرياضيات يوم الخميس الماضي، والتي أنهت وزارة التربية والتعليم تصحيح جميع نماذجها.

يشار إلى أن حل اختبار اللغة الإنجليزية تم تطويره اليوم وفق التعميم الصادر عن وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بنموذج الماسح الضوئي باللغة العربية، فيما راقبوا ترتيب دوائر الإجابة ضمن ورقة الأسئلة يسارًا ويمينًا.

من جانبها، ذكرت وزارة التربية والتعليم أنه بعد امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020 في الأردن للفروع الثلاثة، تم تطوير إجابات امتحان التوجيهي الإنجليزي 2020 للفرع الصناعي والزراعي والفندقي والسياحي بالإضافة إلى الاقتصاد المنزلي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.