شاهد: فيديوهات فضيحة ريناد عماد تشعل منصات التواصل الاجتماعي
شاهد: فيديوهات فضيحة ريناد عماد تشعل منصات التواصل الاجتماعي

شاهد: فيديوهات فضيحة ريناد عماد تشعل منصات التواصل الاجتماعي

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali1 يوليو 2020

أثارت فيديوهات فضيحة ريناد عماد الجدل عبر منصات السوشيال ميديا حيث أصدرت نيابة الدقي اليوم الأربعاء 1 يوليو 200 قراراً بسجن المتهمة “منة الله عماد”  4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة توفير مقاطع فيديو إباحية تتضمن مواد إباحية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

بداية التفاصيل، نجحت الإدارة العامة للآداب في السيطرة على المتهمة “منة الله”، داخل مقهى الدقي، المملوك لابن فنان شعبي شهير، بعد مراقبتها وهي تقدم مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك “، تحتوي على مواد إباحية تخدش الحياء العام، بالإضافة إلى مقاطع فيديو جنسية لها.

فيديوهات فضيحة ريناد عماد تشعل منصات التواصل الاجتماعي

وفي مواجهة المتهمة، وأشرطة الفيديو الخاصة بها، أعترفت بأنها صورتها وأنها مارست أعمال الرذيلة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي سبب انتشار انتشرت موجة مقاطع الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية.

ريناد عماد تيك توك

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قاموا باستغلالها وبقية الفتيات ودفع أموال لهم مقابل استغلالهم، مشيرة إلى أن بعض الشركات تطالب بتسويق ملابس وأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتجذب الفتيات وتتسبب في حبسها، كما نوهت إلى أن حلمها من الشهرة والغنى وضعتها في الرذيلة الفاحشة وأنها تخشى الفضيحة بعد ضبطها.

وتستأنف محكمة القاهرة الاقتصادية محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاثة آخرين بتهمة انتهاك القيم والمبادئ الأسرية، وإنشاء حسابات خاصة وإدارتها عبر شبكة المعلومات لارتكاب تلك الجريمة، وحيازة أحد البرامج المصممة بدون إذن من “هيئة تنظيم الاتصالات”، أو مبررات واقعية أو قانونية؛ لغرض استخدامها لتسهيل ارتكاب هذه الجرائم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.