ما هو حل كلمات متقاطعة كوني غير مقيد ببلد معين
ما هو حل كلمات متقاطعة كوني غير مقيد ببلد معين

ما هو حل كلمات متقاطعة كوني غير مقيد ببلد معين

بانوراما
Ahmed Ali25 يونيو 2020

ما هو حل كلمات متقاطعة كوني غير مقيد ببلد معين من 5 أحرف، أي أنني لا أنتمي إلى بلد معين،  ما يسمى عدم التقيد بدولة معينة، هناك الكثير من البلدان التي تحتفظ بالكثير من الناس بعضهم يذهب للعمل والبعض الآخر للسياحة والاستمتاع.

إنه شخص يقيم في مكان ليس وطنه، لكنه يبقى من نفس المنطقة أو نفس القارة، لا تمنع الدول والقارات المختلفة التواصل بين المجتمعات مع اختلاف العادات والتقاليد بين المجتمعات فإنه لا يزال يشكل عقبة أمام التواصل بين البلدان، لذلك كل شخص لديه حياته الخاصة للاستمتاع بها، والتي هي كيانها الخاص.

ما هو حل كلمات متقاطعة كوني غير مقيد ببلد معين الإجابة هي “عالمي“.

يشار إلى أن اللغز هو سؤال يدور حول الإجابة الصحيحة، وكذلك اللغز هو سؤال غامض وصعب للغاية، لذلك، يتم طرح هذه الأسئلة من خلال العديد من المواقع على الإنترنت وأيضًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، ويتم لعب المنافسة من خلال الألغاز والألعاب الثقافية في العديد من المواقع والأفراد أيضًا.

ويتم طرح الألغاز من خلال مواقع التواصل والعديد من الصحف والمجلات التعليمية التي تهدف لزيادة نسبة الذكاء والعلوم الثقافية أيضًا، كما أنه عبارة عن تنزيل للعديد من المعلومات التي تجعل قراء الألغاز يفكرون في ما يتم تنزيله له من العبارة ومن الحلول والمرادفات حتى يتم الوصول إلى الحل المطلوب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.