شاهد: كشف ملابسات وفاة مواطن عماني في الإمارات
شاهد: كشف ملابسات وفاة مواطن عماني في الإمارات

شاهد: كشف ملابسات وفاة مواطن عماني في الإمارات

دوريات
Ahmed Ali18 يونيو 2020

كشفت سفارة سلطنة عمان في أبوظبي، اليوم الخميس 18 يونيو 2020، ملابسات وفاة مواطن عماني في الإمارات، حيث قُتل مواطن عماني تعرض لإطلاق نار في المنطقة الحدودية بين سلطنة عمان والإمارات.

وذكرت السفارة، في حسابها الرسمي على “تويتر ، أنها تابعت بأسف شديد تعرض المواطن العماني، الذي لم يتم الكشف عن هويته، لإطلاق النار في المنطقة الحدودية بين سلطنة عمان والإمارات، مما أدى إلى وفاته.

وأضافت السفارة أن الحادث وقع مساء الثلاثاء الماضي، معربة عن أسفها لما تعرض له المواطن، كما أكدت أنها تابعت كافة تفاصيل وظروف الحادث منذ وقوعه، ومع السلطات الأمنية في الإمارات، وعائلات المواطن العماني.

كشف ملابسات وفاة مواطن عماني في الإمارات

وفي التفاصيل، قامت طائرة مروحية تابعة لحرس الحدود الإماراتي بمطاردة مواطن أعزل اسمه (سيف بن راشد) في منطقة دبا على الحدود العمانية الإماراتية، وتم إطلاق النار عليه وهو أعزل ودون سابق إنذار، وتوفي الشاب العماني في مستشفى دبا الفجيرة بدولة الإمارات، فيما لا يزال الجثمان محتجزاً ولم يتم تسليمه لأسرته.

Eas7rQTWkAcJMet - غزة تايم - Gaza Time

وكانت مواقع التواصل الخليجية، بما فيها العمانية، قد تداولت قبل يومين مقتل المواطن العماني سيف بن راشد في منطقة دبا على يد شرطة أبوظبي، لكن الخبر لم يتأكد رسميًا في ذلك الوقت.

وقال نشطاء عمانيون إن المواطن حاول عبور السياج الحدودي الفاصل بين عمان والإمارات قبل أن يتعرض لإطلاق نار من الجانب الإماراتي، وفي وقت لاحق نشرت صحيفة الصحوة العمانية تقريرًا إخباريًا من سفارة سلطنة عمان يؤكد وفاة العماني بعد إطلاق النار عليه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.