حقيقة وفاة الفنان حسين ابو حجاج عقب عودته لمهنته الاصلية
حقيقة وفاة الفنان حسين ابو حجاج عقب عودته لمهنته الاصلية

حقيقة وفاة الفنان حسين ابو حجاج عقب عودته لمهنته الاصلية

دوريات
Ahmed Ali17 يونيو 2020

حقيقة وفاة الفنان حسين ابو حجاج عقب عودته لمهنته الاصلية حيث أصبح أبو حجاج حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور جديدة له تشرح اعتزاله الفن وعودته إلى مهنته الأصلية في متجره الخاص لإصلاح الإطارات، كما تصدرت صوره الجديدة Google والعديد من منصات السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة الفنان حسين ابو حجاج عقب عودته لمهنته الاصلية

وأثار خبر وفاة أبو حجاج ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، في حين لم يصدر أي تصريح رسمي من مصادر فنية أو عائلية مقربة من الفنان توضح حقيقة الأمر.

قدم حسين أبو حجاج العديد من الأعمال الفنية المتميزة، وكان معروفًا بصوته القاسي وجسده العملاق، على الرغم من أن أدواره في معظم الأعمال التي شارك فيها كانت صغيرة ولكنها لا تزال محفورة في أذهان الجمهور، ويبلغ من العمر (66 سنة)، متزوج من امرأة خارج المجتمع الفني وله 4 أولاد.

 يعمل جميع أطفال حسين أبو حجاج الذكور، حيث يعمل الأول كمحاسب في السعودية، ويعمل الثاني في ورشة العمل مع والده، أما البنات إحداهما في المدرسة والثانية متزوجة، كان السبب الرئيسي لدخول حسين أبو حجاج عالم السينما هو حجم جسده.

وتحدث عن هذا الأمر أكثر من مرة وأوضح أن سبب جسده هو أن الغدة النخامية المسؤولة عن نموه فعلت لا يتوقف عند الحد الطبيعي، لذلك بدأ جسده ينمو بطريقة رائعة حتى وصل إلى حيث هو الآن، حيث يعيش حسين أبو حجاج في المنيا ويملك سلسلة من ورش العمل المتخصصة في إصلاح وبيع وشراء إطارات السيارات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.