اخر اخبار مرض علاء الشابي وما هو المرض الذي اصابه
اخر اخبار مرض علاء الشابي وما هو المرض الذي اصابه

اخر اخبار مرض علاء الشابي وما هو المرض الذي اصابه

دوريات
Ahmed Ali15 يونيو 2020

اخر اخبار مرض علاء الشابي وما هو المرض الذي اصابه حيث أعلن الصحفي التونسي علاء الشابي، المشهور ببرنامج على شاشة التلفزيون “عندي ما نقلك”، أنه مصاب بمرض خبيث وأشار إلى أنه لم يتبق له سوى شهر واحد للتغلب على هذا المرض أو خسارة المعركة.

وبشأن اخر اخبار مرض علاء الشابي وما هو المرض الذي اصابه، أكدت مصادر من عائلة الشابي أنه سافر إلى فرنسا لتلقي العلاج بعد أن أجرى عددًا من الاختبارات في تونس، والتي أثبتت إصابته بالسرطان.

يشار إلى أن علاء الشابي يخضع الآن لاختبارات جديدة في فرنسا بناء على طلب الأطباء المباشرين لملفه في بداية المرض وتم تقديم نصائح وقائية عاجلة من أجل محاربته والشفاء منه.

وبحسب مصادر مقربة للغاية، فإنه في غضون 20 يومًا سيتم الكشف عن حالته علمياً ونسبة نجاته من الموت، يذكر أن علاء شفاه الله زاد من معنوياته في الفترة الأخيرة بعد حملات تضامنه مع التونسيين بمختلف انتماءاتهم.

وفي وقت سابق، قال الشابي في مدونة على صفحته على فيسبوك، إنني أواجه منذ أكثر من شهر حربًا شرسة وقاسية مع عدو متغطرس وماكر وجبان، في صمت، وهو مرض صامت يبدو لطيفًا وهادئًا، مضيفًا أنني اخترت المواجهة بمفرد ، لكني لم أنجح في ذلك.

وأضاف الشابي أن أمامه أقل من شهر للتغلب على هذا المرض، وبعد ساعات من انتشار الخبر بسرعة البرق حتى أعاد الصحفي علاء الشابي مقالاً جديداً شكر فيه كل من تعاطف معه وطلب منهم الدعاء له بعد أن أعلن عن إصابته بمرض خبيث.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.