ما هي اسعار شقق مشروع بشاير الخير 3 في مصر ٢٠٢٠
ما هي اسعار شقق مشروع بشاير الخير 3 في مصر ٢٠٢٠

ما هي اسعار شقق مشروع بشاير الخير 3 في مصر ٢٠٢٠

nour ahmed
دوريات
nour ahmed31 مايو 2020

ما هي اسعار شقق مشروع بشاير الخير 3 في مصر ٢٠٢٠ حيث كشفت مصادر مصرية محلية عن الأسعار والتي قد يتم الإعلان عنها للبيع في الفترة المقبلة، عبر منصات عقارية مختلفة، وأوضحت أن سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 92 مترًا في مشروع بشائر الخير 3 خلال الفترة الحالية يقدر بنحو 320 ألف جنيه، مؤكدة عدم وجود شقق للبيع حاليًا.

ما هي اسعار شقق مشروع بشاير الخير 3 في مصر ٢٠٢٠

وأكدت عدم وجود إعلانات أو معلومات عن الشقق المعروضة للبيع في بشائر الخير 3، مشيرة إلى أن معظم المحلات والمجمعات التجارية بيعت في الأسابيع الماضية للراغبين في ذلك، وإذا كان هناك جزء لم يتم بيعه، فإن تفاصيله ستكون في المنطقة العسكرية الشمالية.

يشار إلى أن المناطق التي سيتم نقلها بنسبة 100% هي ملاجئ الصيادين، مضيفة أن باقي المناطق التي تم الإعلان عنها منذ بداية المشروع أنها ستنقل إلى بشير الخير 3، ولا توجد معلومات مؤكدة حول نقلها أم لا، موضحة أن مساحة الوحدات السكنية يساوي 90 إلى 92 مترًا.

وأشارت إلى أنه لا توجد مواعيد محددة لبدء انتقال السكان، لكن محافظ الإسكندرية صرح مؤخرًا أن هذا سيبدأ في أقرب وقت ممكن، حيث أن جميع الوحدات جاهزة للتسليم إلى المستفيدين، في حين حذرت المصادر من أن بعض الناس يستغلون الموقف، وأن المواطنين ليسوا على علم بتفاصيل مشروع بشير الخير، وقد قاموا بإعلان على الصفحة عن عمل توقيع العقد، لذلك يجب الانتباه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.