شاهد: تفاصيل وفاة المبتعث خالد الشهراني بشكل مفاجئ
شاهد: تفاصيل وفاة المبتعث خالد الشهراني بشكل مفاجئ

شاهد: تفاصيل وفاة المبتعث خالد الشهراني بشكل مفاجئ

nour ahmed
دوريات
nour ahmed30 مايو 2020

كشفت مصادر إعلامية اليوم السبت 30 مايو 2020 عن تفاصيل وفاة المبتعث خالد الشهراني بشكل مفاجئ في أمريكا، مشيرة إلى أن قضيته ما زالت مليئة بالغموض حتى الآن، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت المصادر إن سبب وتفاصيل وفاة المبتعث خالد الشهراني بشكل مفاجئ لا يزال غامضًا، مؤكدة أن السلطات السعودية تجري تحقيقات مكثفة للوصول إلى كافة الظروف، حيث غادر الشاب خالد بن سعد الشهراني، خلال الساعات القليلة الماضية أثناء إقامته في مدينة سموكي ماونتن في تينيسي.

يشار إلى أن خالد الشهراني متزوج ولديه 3 أطفال، وهو في الخامسة والثلاثين من عمره، وسبق أن نقلت الوكالة الرسمية عن شقيق خالد الشهراني قوله إن أخاه قد تم إرساله من خلال برنامج إدارة التعليم، مشيرة إلى أن عائلته كانت تعاني من صدمة غير مسبوقة منذ أن تم إبلاغه برحيله في هذه الظروف المجهولة.

أطلق نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حملة ضخمة لمطالبة الحكومة والقيادة بالتدخل مع الولايات المتحدة. وذلك لمعرفة تفاصيل وملابسات وفاة خالد، حيث فوجئ النشطاء بالصمت الحالي بشأن قضية خالد الشهراني، كما اعتبر النشطاء أن الإعلام الأمريكي يبث الكراهية والعنصرية من خلال خطابات دينية مختلفة يطالب بإنهاء مثل هذه الحوادث التي تتكرر مع آلاف المواطنين العرب وخاصة السعوديين.

وكتب أحد المغردين على هاشتاق “وفاه المبتعث السعودي بامريكا”: ” كثرة الأقاويل والشائعات بحق فقيدنا وبالنسبة لمن نشر الشائعات بحق خالد احنا لن نسامحه حسبي الله ونعم الوكيل اللي فينا كافينا والنشطاء بكل دم بارد يبهرون السالفة بما يخدم رغباتهم وأقاويلهم اتمنى عدم تضليل الحادثة بالإشاعات وشكراً”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.